التخطي إلى المحتوى
في 3 خطوات عبر الإنترنت احصل على 1000 جنيه كل شهر لمده عام من البنك الأهلي المصري أو بنك مصر
بنك مصر و البنك الأهلي المصري

بالتزامن مع الأزمة التي تشهدها كل دول العالم، يبحث الكثير عن ربح الأموال بكل سهولة، حيث يقدم صباح مصر 3 خطوات للحصول على 1000 جنيه كل شهر من البنك الأهلي المصري أو بنك مصر من خلال شبكة الإنترنت .

 

حيث أصبح الآن استثمار أموالك عن طريق الإنترنت وبكل سهولة وخاصة مع إعلان البنك الأهلي المصري وكذلك بنك مصر طرح شهادات استثمار لمده عام كامل بفائدة تصل إلى 15% ثابته على مدار العام، وتصرف فائدتها شهريا اي كل شهر يمكنك الحصول على أرباحك دون داعي إلى الانتظار لانتهاء مده الشهادة الإستثمارية.

احصل على 1000 جنيه شهرياً من البنك الأهلي المصري أو بنك مصر بهذة الخطوات

فيما يمكنك الحصول على ربح شهري ثابت لمده عام كامل على التوالي بقيمة 1000 جنيه تصرف شهريا في حالة شراء شهادة استثمار من البنك الأهلي المصري أو بنك مصر عبر شبكة الإنترنت حيث أصبح الان بالإمكان شراء تلك الشهادات على شبكة الإنترنت من حسابك الشخصي في البنك .

بنك مصر
بنك مصر

شهادة استثمار بنك مصر

يقدم بنك مصر شهادة استثمار جديدة وبفائدة تصل إلى 15% وتصرف شهرياً وتستمر لمده عام اي 12 شهر على التوالي، بالتزامن مع إمكانية شراء الشهادة على حسابك الشخصي من موقع البنك الرسمي عبر الإنترنت .

طريقة ربح 1000 جنيه شهرياً من بنك مصر

أصبح الاستثمار اسهل طريقة ممكنه لربح الأموال حيث يمكنك شراء شهادة استثمار ذات 15% فائدة تصرف شهرياً من خلال الاتصال على رقم 0020219888 من خارج مصر ورقم 19888 من داخل مصر عبر اي هاتف محمول أو ارضي وبسعر الدقيقة العادية، والضغط على رقم واحد للتحدث باللغة العربية والرقم 2 للغة الإنجليزية كما تطلب التحدث إلى خدمه العملاء من خلال الضغط على رقم 0 صفر، وتقدم اسمك وكاملا ورقم بطاقتك القومية واخر معاملة مالية تمت على الحساب وعندها أصبح بإمكانك شراء شهادة استثمار ذات فائدة 15% تصرف شهرياً من خلال رصيدك في البنك.

بنك مصر
بنك مصر

إقرأ أيضاً

اربح 250 جنيه شهرياً من بنك مصر والبنك الأهلي المصري بهذه الطريقة اعرف الخطوات

كما يمكنك ايضا شراء تلك الشهادة الإستثمارية من خلال موقع البنك الرسمي على الانترنت حيث تقوم بالدخول إلى موقع البنك هذا https://www.banquemisr.com/ar ومن ثم اختيار خدمه بنك مصر ونت وتدخل إلى حسابك الشخصي في البنك من خلال الرقم السري وكذلك اسم المستخدم الخاص بك ومن ثم اضغط على إصدار ودائع جديدة وتشتري شهادة استثمار بفائدة 15% بالسعر المراد الشراء به وفي ثواني معدودة تتم عملية الشراء على أن تكون قيمة شهادة الإستثمار 80 الف جنية مصري ليحصل العميل على 1000 جنبه شهرياً لمده عام .

ربح 1000 جنيه شهرياً من البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

أصبح شراء شهادات الاستثمار في البنك الأهلي المصري اسهل وأبسط عن الماضي فابمكانك شراء الشهادة البلاتينية ذات فائدة 15% لمده عام تصرف فائدتها شهرياً حيث يمكنك شراء شهادة استثمار بقيمة 80 الف جنيه مصري لتحصل على 1000 جنيه مصري شهرياً لمده عام كامل على التوالي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

كما يمكنك شراء الشهادة البلاتينية من خلال خدمه الأهلي نت حيث تدخل الى حسابك الشخصي عبر موقع البنك الأهلي المصري، على شبكة الإنترنت عبر هذا الرابط https://www.nbe.com.eg وتختار إصدار ودائع جديدة وشراء شهادة استثمار ذات فائدة 15% تصرف شهرياً لمده عام وتحمل اسم الشهادة البلاتينية.

إقرأ أيضاً

750 جنيه شهرياً لمده عام من البنك الأهلي المصري عبر الانترنت بهذه الطريقة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

كما يمكنك شراء الشهادة البلاتينية من خلال الخط الساخن للبنك الأهلي المصري، وما عليك سوا الاتصال على رقم 19623 من اي هاتف ارضي او هاتف محمول بسعر الدقيقة العادية وتقوم بالضغط على رقم 1 لاختيار التحدث باللغة العربية وبعدها رقم 0 للتحدث مع أحد موظفي خدمه العملاء، وتطلب من موظف خدمه العملاء شراء شهادة استثمار التي تحمل امي الشهادة البلاتينية من خلال حسابك الشخصي ورصيدك في البنك وعندها تحصل على فائدة 1000 جنيه مصري شهرياً لمده عام في حالة شراء شهادة استثمار بقيمة 80 ألف جنيه مصري.

إقرأ أيضاً

احصل على 1000 جنيه شهرياً من البنك الأهلي المصري أو بنك مصر تعرف على الخطوات