صباح مصر
الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, 17 يناير 2021 ميلاديا.

شهادة إستثمار بنك مصر 2020

شهادة إستثمار بنك مصر 2020
بنك مصر
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=377662
روما عصام
صباح مصر
روما عصام

شهادة إستثمار بنك مصر 2020 يطرح بنك مصر عدد من شهادات الإستثمار والتي تختلف عن بعضها من حيث المزايا والأسعار والفوائد وذلك حتي تناسب كل إحتياجات العملاء المختلفة كلا حسب رغبتة، ويطرح بنك مصر هذه الشهادات في جميع الفروع الموجودة في مصر وكذلك من خلال التطبيقات الإلكترونية أو الإنترنت البنكي، والتي تقدم للعملاء الكثير من الخدمات بفوائد وعوائد مختلفة ومتنوعة، وسوف نقدم لكم أهم هذه الشهادات المطروحة من قبل بنك مصر.

 

شهادة إستثمار بنك مصر 2020

تطرح هذه الشهادة بمدة خمس سنوات للأشخاص الطبيعيين، تكون متاح للشراء بمبلغ يبدأ من 1200 جنية ومضاعفات المبلغ وذلك بالنسبة لأصحاب العائد الشهري تكون العائد 09.00 %، أما بالنسبة للعائد السنوي تبدأ بحد أدني 1000 جنيه مصري تكون العائد  09.50 %

تحمل هذه الشهادة معدل عائد ثابت يمكن صرفة بشكل شهري أو سنوي، كما يمكن للعميل إسترداد قيمة الشهادة بالكامل أو جزء منها وذلك حسب شروط الإسترداد المخصصة للشهادة.

شهادة القمة من بنك مصر

تصدر هذه الشهادة لأجل ثلاث سنوات وتصدر للأشخاص الطبيعيين، تطرح للشراء بمبلغ يبدأ من ألف جنية مصري ومضاعفات المبلغ، ولها معدل ثابت 12.00 % طول الفترة السارية للشهادة ويصرف هذا العائد إما بشكل شهري أو كل ثلاثة أشهر.

تتيح هذه الشهادة للعملاء فرصة الإقتراض بضمانها وكذلك تمكنك من إسترداد المبلغ الخاص بالشهادة إما بالكامل أو جزء فقط منها وذلك حسب الشروط المخصصة للشهادة.

 

اقرأ ايضاً:-

خفض عائد شهادة أمان بنك مصر 2020 

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة