صباح مصر
الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, 17 يناير 2021 ميلاديا.

شهادات الاستثمار ذات العائد الشهري في البنك الأهلي

شهادات الاستثمار ذات العائد الشهري في البنك الأهلي
تعرف على أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=377676
روما عصام
صباح مصر
روما عصام

شهادات الاستثمار ذات العائد الشهري في البنك الأهلي قام البنك الأهلي المصري مؤخرا بطرح شهادة تسمي الشهادة البلاتينية الشهرية والتي تكون مدتها ثلاثة سنوات من تاريخ الإستحقاق والتي تتميز بعدد كبير من المميزات والتي يتم صرف العائد الخاص بها بشكل شهري.

 

الشهادة البلاتينية الشهرية الجديدة من البنك الأهلي المصري

تضم الشهادة البلاتينية الجديدة ذا العائد الشهري من البنك الاهلي المصري عدد من المواصفات والمميزات والتي تتمثل في:

  • مدة هذه الشهادة تقدر بثلاث سنوات تسري من اليوم التالي لعملية الشراء مالم يكن هذا اليوم عطلة رسمية ويتم التجديد التلقائي للشهادة بعد إنتهاد المدة المحددة والتي تقدر بثلاث سنوات.
  • العائد الخاص بالشهادة يصرف بشكل شهري وتتميز بأن لها نسبة عائد ثابت يقدر ب 12% شهري  كنسبة علي شهادة المجموعة “أ” ذات العائذ المجمع، علي الشهادة بالمجموعة “ب” فئة الألف جنية، أما بالنسبة لشهادة المجموعة “ب” فئة ال 500 جنية بنسبة عائد 12.25% ويتم صرفها بشكل ربع سنوي،
  • يبدأ شراء الشهادة بمبلغ ألف جنية مصري ومضاعفات المبلغ.
  • تمكن هذه الشهادة الأفراد إمكانية الإقتراض بضمان هذه الشهادات من خلال أي مصرف كما تمكن العميل أيضا من إصدار بطاقات الإئتمان المختلفة بهذه الشهادة.
  • أما عن المدة التي يمكن للفرد فيها إسترداد القيمة الخاصة بالشهادة فيكون ذلك غير متاح خلال ال 6 أشهر الأولي من عملية الشراء حيث يمكنة ذلك بعد مرور مدة 6 أشهر، كما أنها تمكن العميل من إسترداد قيمة الشهادة بالكامل في نهاية المدة المحددة للشهادة وذلك بكامل القيمة الأسمية المحدد للشهادة.

اقرا ايضاً:-
أسعار الفائدة الجديدة على شهادات إستثمار البنك الأهلي المصري بعد خفضها

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة