صباح مصر
الإثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, 26 أكتوبر 2020 ميلاديا.

رسمياً صرف معاشات شهر أكتوبر والدفعة الثانية من الـ 5 علاوات الخميس القادم

رسمياً صرف معاشات شهر أكتوبر والدفعة الثانية من الـ 5 علاوات الخميس القادم
صرف المعاشات
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354177
ابراهيم المتبولى
صباح مصر
ابراهيم المتبولى

قال اللواء جمال عوض رئيس هيئه التأمين، انه تقرر صرف معاشات شهر اكتوبر في أول يوم خميس من الشهر على ان يتم الصرف الى 8.4 مليون مستفيد من المعاشات بتكلفة إجمالية تصل إلى 18 مليون جنيه، مشيرا إلى صرف الدفعة الثانيه من الفروق المالية المستحقة، والدفعة الثانية من الـ 5 علاوات، دفعات متساوية إعتبارا من شهر يوليو.

 

مشيرا الى تنفيذ خطه الدوله للتسيير، على أصحاب المعاشات بالاضافة الى اتخاذ كافه الاجراءات اللازمة خلال صرف تلك المعاشات للحفاظ على صحه وسلامه المستفيدين من تلك المعاشات من فيروس كورونا.

حيث تقرر ان يتم صرف المعاشات من خلال منافذ البريد في كل المحافظات الى 6.5 مليون مواطن من خلال ثلاث شرائح على غرار الاشهر الماضيه مؤكدا على ان الشريحه الاولى تتصل عددها الى 2.4 مليون مستفيد يوم الخميس والاحد الموافق ان الاول والرابع من شهر اكتوبر المقبل، وتكون الشريحه الثانيه بنفس العدد ويتم الصرف يوم الاثنين والثلاثاء الموافق ان الخامس والسادس من شهر اكتوبر المقبل.

بينما يتم الصرف الى الشريحه الثالثه والبالغ عددها من 1.7 مليون قائم بالصرف يومي الاربعاء والأحد الموافق 7 و 11 من شهر اكتوبر القادم، بالتزامن مع إمكانية سحب المعاشات من ماكينات الصرف الالي في المحافظات لأصحاب المعاشات الذين يحملون بطاقات صرف اليه.

وعلى الجانب الاخر، أكد رئيس الهيئه على تشكيل لجنه متابعه لعمليات الصرف على مدار 24 ساعه للعمل على ازاله العقبات وتزويد ماكينات الصراف الالي في المحافظات والتابعه الى مكاتب البريد بالاموال لصرف مستحقات اصحاب المعاشات.

إقرأ أيضاً

رئيس مجلس الوزراء: قبل نهاية العام المقبل سيتم استخراج رقم قومي لكل عقار ووحدة سكنية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة