التخطي إلى المحتوى
حفاظاً على سلامة المواطنين لجنة المنشأت الأيلة للسقوط تزيل 4 منازل بالمنيا
المنشأت الأيلة للسقوط تزيل 4 منازل بالمنيا

في إطار جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بمحافظة المنيا، للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين، بالتعاون مع مسئول لجنة الإزالات ومركز شرطة مغاغة، قامت الوحدة بإزالة عدد 4 منازل أيلة للسقوط كما أنها تشكل خطراً على السكان والمارة.

 

جاء قرار الإزالة من قبل الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بمحافظة المنيا، بناءاً على تكليفات محافظ المنيا اللواء قاسم حسين، فيما يخص البنايات المتهالكة وعملية التدخل السريع للتخلص منها حفاظاً على أرواح المواطنين وانقاذ ما يمكن انقاذه سواء كانت هذه الممتلكات عامة أو خاصة عند ورود أي خطر من قبلها.

تمت عملية الإزالة في إطار اللوائح والقوانين والكتب الدورية الواردة بخصوص المباني التي تمت إزالتها بمركز ومدينة مغاغة بمحافظة المنيا، وكان رئيس مركز مغاغة اللواء إيهاب زهني، قد أوضح أن عملية الإزالة للمنازل القديمة قد اخليت بالكامل، وقد أشرفت على عملية الاخلاء الوحدة المحلية إلى جانب أنه تم عمل كردون أمني بمحيط المنازل واحضار معدات الوحدة المحلية لرفع مخلفات الهدم والانقاض.

من ناحية أخرى أكد اللواء ايهاب زهني، أن لجنة المنشآت الأيلة للسقوط قد أصدرت قرار إزالة لأحد البنايات إذ تم إخلائه بإشراف الوحدة المحلية وتنفيذ قرار الإزالة للعقار.

والجدير بالذكر أن قرارات الإزالة تأتي للحفاظ على الصالح العام بالإضافة إلى ضمان أمان وسلامة المواطنين.