تعرف على خدمة عملاء البنك الأهلي المصري وعناوين الفروع بمحافظة شمال سيناء 2021

تعرف على خدمة عملاء البنك الأهلي المصري وعناوين الفروع بمحافظة شمال سيناء 2021
البنك الأهلي المصري
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=418464
داليا عادل
صباح مصر
داليا عادل

يمنح البنك الأهلي المصري خدمة تضمن تأمين بيانات العميل والحفاظ على سريتها وخصوصيتها، بما يمنع جرائم السرقة الإلكترونية، وذلك من خلال تخصيص موقع إلكتروني يسجل عليه العميل بياناته بشكل سري من خلال الدخول بكلمة مرور، يتيح من خلالها إمكانية حصوله على كافة المعلومات المتعلقة بحسابات رصيده والكشف عنها، أو قيم الشهادات الادخارية ومواعيد استحقاقها أو تجديدها.

 

فيما سجلت شهادات ادخار البنك الأهلي المصري انخفاضاً في قيمتها سواء الشهادات البلاتينية أو الاستثمار ببداية عام 2021 الجاري، بالرغم من قرار البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة والذي أعلن عنه خلال اجتماع اللجنة السياسية النقدية لعام 2021.

مواعيد عمل البنك الأهلي

يبدأ عمل جميع فروع البنك الأهلي بنفس المواعيد الرسمية التي أقرها البنك المركزي في إطار مواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، والتي تبدأ من الساعة الثامنة ونصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً، مع التطبيق الكامل لكافة الإجراءات الاحترازية، منعاً لانتشار العدوى بين المواطنين.

عناوين فروع البنك الأهلي بـ محافظة شمال سيناء 2021

تشمل عناوين فروع البنك الأهلي بمحافظة سيناء الآتي:

فرع العريش: شارع 23 يوليو بميدان المالح، بداخل القصاص مول بمدينة العريش.

خدمة العملاء

تعد خدمة عملاء البنك الأهلي أحد أهم الخدمات المميزة التي يمنحها البنك لعملائه، كحلقة وصل بينهم وبين البنك، سواء من أجل الاستعلام عن الرصيد، أو لتلقي مختلف الاستفسارات والمقترحات المختلفة حول الحسابات البنكية، والتعامل الفوري مع أي شكاوي يتم تلقيها، وذلك من خلال تخصيص الخط الساخن (19623)، أو الاتصال على الرقم الدولي (0225760777).

اقرأ أيضاً: