التخطي إلى المحتوى
تعرف على حقيقة إنتشار البيض الصيني بالأسواق المصرية

قام رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية الدكتور عبد العزيز السيد بتوضيح حقيقة إنتشار البيض الصيني بالأسواق المصرية، حيث أن الحديث عن انتشار البيض الصيني في الأسواق المصرية ليس له أي أساس من الصحة، وأنه أثير من فترة وليست المرة الأولى التي يثار فيها هذا الكلام.

 

كما وضح الدكتور عبد العزيز السيد أن هذه الكلام غير منضبط وغير صحيح، ويهدف إلى الدعاية و”الشوشرة” على الاستقرار الأمني والاقتصادي داخل مصر، كما طالب بضرورة إعمال العقل للتأكد من المعلومات.

وقد أشار رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية إلى أن إنتاجنا من البيض يتراوح ما بين 11 و12 مليار بيضة ولدينا اكتفاء ذاتى من البيض ولا يتم استيراد بيض من الخارج، كما أشار إلى أن هذه المعلومات الخاطئة تهدف إلى التأثير على الأوضاع بهدف إحداث حالة من عدم الاستقرار داخل البلاد.

كما قال أن الذين يطلقون هذه الشائعات يرغبون في زيادة الأزمات وخاصة في ظل الأزمات الاقتصادية الموجودة لدينا، والجميع لديهم رغبة في تحقيق الاستقرار، مشيرا إلى أن الدولة عليها دور كبير في الوقوف إلى جانب المواطن من خلال منع تداول هذه المعلومات على مواقع التواصل الاجتماعى.

للاطلاع على موضوعات أخري:

نشوب حريق فى مخزن زيوت بالإسكندرية