التخطي إلى المحتوى
تحرير محاضر وضبط اسطوانات غاز منزلى وأدوية بيطرية منتهية الصلاحية في حملة مكبرة بمطوبس
اسطوانه البوتاجاز

شنت ادارة تموين مطوبس بمحافظة كفر الشيخ ، حملة مكبرة على الأسواق والمحلات العامة والمخابز البلدية المدعمة، برئاسة فهمى أبوطاحون، مدير الإدارة لمتابعه الاسواق.

 

وتشكلت لجنة للمرور على الأسواق بمركز مطوبس ضمت كلاً من ايمان النحراوي، نائب رئيس المدينة، وأسامة لبيب، والسيد الورداني، وسعد محفوظ، المفتشون بإدارة تموين مطوبس، وهنداوي حسام الدين، المفتش بالإدارة البيطرية، وأحمد الدويحى، مفتش الأغذية بالادارة الصحية.

وأسفرت الحملة عن ضبط العديد من اسطوانات الغاز الاستعمال المنزلي تستخدم لدى المطاعم ومصانع الألبان وتم التحفظ عليها، كما تمكنت الحملة من ضبط العديد من المبيدات الزراعية المنتهية الصلاحية في أحد المحلات والتي يتم بيعها للجمهور بالمخالفة لقانون الغش التجاري، فضلاً عن ضبط كميات كبيرة من الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية في أحد المكاتب الخاصة بتوزيع هذه الأدوية، وقد تم تحرير محاضر جنح أمن دولة طوارىء ضد المخالفين وتم عرض المضبوطات على النيابة العامة التي وجهت بإتخاذ اللازم قانوناً حيالها.

جاء ذلك تنفيذأً لتكليفات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والتجارية بدائرة المحافظة، للتأكد من جودة وتوافر السلع وضبط الأسعار ومحاربة الغلاء والمرور على الأسواق، وتحت اشراف اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس.