التخطي إلى المحتوى
بدء تلقي طلبات الراغبين في الحصول على تأشيرات حج الجمعيات الأهلية اليوم
بدء تلقي طلبات الراغبين في الحصول على تأشيرات حج الجمعيات الأهلية اليوم

تستعد وزارة التضامن الاجتماعي اليوم لبدء تلقي طلبات الراغبين فى الحصول على تأشيرات حج الجمعيات الأهلية على مستوى محافظات مصر وهذا حتى يوم 10 مارس 2020.

 

هذا وقد أكدت وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة نيفين القباج، أنه تم الاستعداد مبكرًا لموسم الحج للعام الجاري، حيث أن العام الحالي سوف يشهد العديد من التيسيرات خاصة للمتقدمين للحج لأول مرة.

حيث انتهت المؤسسة القومية لتيسير الحج من جميع التعاقدات الخاصة بالسكن والنقل، كما تم اختيار أفضل الفنادق بالمنطقة المركزية للحرمين لجميع برامج الحج وهذا حسب الاشتراطات الموضوعة لكل مستوى، ويشتمل البرنامج على اربع مستويات تناسب الجميع.

هذا ومن المقرر أن يتم التسجيل الخاصة بالراغبين فى الحصول على تأشيرات الحج عبر بوابة الحج الموحدة المصرية، ويجب أن يكون العضو مسجل بعضوية إحدى الجمعيات الأهلية سواء كان عضو عامل او منتسب عند تقديم الطلب ويكون قد سدد الاشتراك السنوى للجمعية، وأيضاً يجب أن تكون الجمعية قد مر على قيدها عام على الأقل.

ويتم التقديم للحصول على تأشيرات الحج الكترونياً عن طريق الرابط الإلكتروني التالي www.hajjfoundation.org.eg ويستمر تلقي الطلبات حتى يوم 10 مارس المقبل.

البدء في التقديم لحج القرعة اليوم السبت 22-2-2020 تعرف على التفاصيل