التخطي إلى المحتوى
بالارقام 3 شهادات إستثمار تصرف فائدتها شهرياً في بنك مصر تعرف عليها
بنك مصر

بالتزامن مع كثرة حالات النصب على المواطنين بسبب توظيف الأموال، أصبح الاستثمار في شهادة إستثمار البنوك افضل وأمن من التعامل مع الشركات الوهمية التي تعمل في مجال توظيف الأموال، بينما نقدم اليوم بالارقام 3 شهادات إستثمار تصرف فائدتها شهرياً في بنك مصر لعام 2020 .

 

حيث تأتي الشهادة الثلاثية التي تصل مدتها إلى 36 شهر اي 3 اعوام متتالية افضل الشهادات الإستثمارية بفائدة تصل إلى 12.5% تصرف فائدتها كل 3 اشهر بعائد ربع سنوي حيث بامكان العميل الحصول على مبلغ 315 جنية ربع سنويا اي كل 90 يوم في حالة شراء شهادة إستثمار إستثمار على مدار 3 سنوات بفائدة 12.5% في العام الواحد تحت مسمى الشهادة الثلاثية.

بينما يقدم البنك أيضا الشهادة الخماسية والتي تستمر على مدار 5 سنوات بفائدة 11% ويصرف العائد بشكل ربع سنوي اي كل 3 شهور حيث يحصل العميل على 280 جنية تقريبا ربع سنويا في حالة شراء شهادة إستثمار. خماسية بمبلغ 10 آلاف جنيه مصري.

في حين يقدم البنك شهادة القمه ذات العائد الشهري لمده 3 سنوات بفائدة 12% يصرف فوائدها كل 30 يوم وتستمر على مدار 3 سنوات اي يحصل العميل على 100 جنية كل شهر في حالة شراء شهادة إستثمار القمه على مدار 3 اعوام متتالية بمبلغ 10 آلاف جنيه مصري.