التخطي إلى المحتوى
اليوم الخميس آخر موعد لسداد تكاليف حج القرعة بوزارة الداخلية

تقوم الشئون الادارية فى وزارة الداخلية اليوم الخميس بغلق باب سداد تكاليف حج القرعة، حيث استمر فتح باب سداد التكاليف بالنسبة للحجاج منذ أكثر من اسبوعين.

 

هذا وقد حرصت وزارة الداخلية على تقديم تسهيلات بالنسبة للفائزين بالقرعة، للسداد فى جميع أفرع البنوك الوطنية، وأيضاً إمكانية السداد فى مكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية فى جميع المحافظات، حتى لا يعاني ضيوف الرحمن أى عناء أثناء سداد التكاليف.

ومما هو جدير بالذكر أن وزارة الداخلية حرصت هذا العام على حجز فنادق قريبة من الحرم المكى والمدنى لضيوف الرحمن، حتى لا يتكبدوا أية معاناة خلال أداء المناسك. وقد قامت مديرية أمن الإسكندرية بالإعلان عن تقدم 9744 مواطن لحج القرعة بمحافظة الإسكندرية، للعام الحالي 2018، وهذا عن طريق المنافذ الرسمية والتى تم الاعلان عنها من قبل وزارة الداخلية منذ أيام.

هذا وقد أعلنت فى وقت سابق وزارة الداخلية عن التقدم لحج القرعة للعام الحالي 2018 – 1439، كما تم الإعلان عن شروط التقديم لحج القرعة بالنسبة للعام الحالي، مما يسهل على المواطنين أداء شعيرة الحج المقدسة، وايضاً لضمان إقامة للمواطنين آمنة فى المملكة العربية السعودية، ولضمان عودة الحجاج بسلام إلي أرض الوطن. هذا وقد تم فتح باب التقديم لحج القرعة للعام الهجري الجاري 1439، يوم السبت 9 مارس 2018 .

للاطلاع على موضوعات أخري

تعرف علي أسعار رحلات الحج فى نقابة المهندسين والمستندات المطلوبة

التعليقات

اترك تعليقاً