التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. المستشار مرتضى منصور يصل إلى محكمة شبين الكوم لحضور جلسة محاكمة قتلة محمود البنا
المستشار مرتضى منصور يصل إلى محكمة شبين الكوم لحضور جلسة محاكمة قتلة محمود البنا

حضر المستشار مرتضى منصور ورئيس نادي الزمالك إلى محكمة شبين الكوم منذ قليل، لحضور جلسة محاكمة المتهم الأول محمد راجح و3 آخرين في قضية مقتل محمود البنا المعروف إعلامياً بـ شهيد الشهامة، وذلك للدفاع عن الضحية مشيراً إلى أنه سوف يفجر عدة مفاجآت بخصوص قانون الطفل، والتي تشهدها جلسة اليوم.

 

وكان مجمع محاكم شبين الكوم شهد العديد من التشديدات الأمنية المكثفة من مديرية أمن المنوفية برئاسة اللواء محمد ناجي، وذلك في إطار منع تجمهر المواطنين في المناطق المحيطة بالمحكمة.

 

 

يشار إلى أن اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، تسلم إشارة عاجلة من العميد محمد عمارة، يبين نجاح الرائد أحمد الشافعي من القبض على كل من: “م. ا”، و”ا. ع”، و”م. ا ر” وجميعهم مقيمون مركز تلا، حيث ترصدوا للطالب محمود البنا، وطعنوه عدة طعنات بالبطن والصدر والفخذ الأيسر أسفرت عن مصرعه.

 

ومن الجدير بالذكر أن الآلاف من أهالي مركز ومدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، شيعوا جثمان الطالب محمود البنا من مسجد اللامعي، وسط حالة من الحزن الشديد، بعدما وصفوه بشهيد الشهامة، مؤكدين أنه كان يتمتع بالأخلاق العالية وحسن السيرة والسلوك المستقيم، كما أن النائب العام أحال القضية للمحاكمة العاجلة.

 

تحديد موعد جلسة محاكمة راجح و3 آخرين في قضية مقتل محمود البنا 17 نوفمبر