صباح مصر
الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, 1 ديسمبر 2020 ميلاديا.

مباريات اليوم

المؤشرات الأولية لأسماء الفائزين بانتخابات مجلس النواب 2020

المؤشرات الأولية لأسماء الفائزين بانتخابات مجلس النواب 2020
انتخابات مجلس النواب
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=368397
داليا عادل
صباح مصر
داليا عادل

في ظل استمرار انتخابات مجلس النواب لعام 2020، أعلنت اللجنة العامة بمحافظة الجيزة نتائج الانتخابات في العديد من الدوائر الانتخابية، ومن بينهم دائرة الجيزة، حيث نجح محمد أبو العينين في حصد أغلبية الأصوات في دائرة الدقي والجيزة، ليتفوق بذلك على منافسيه الذي كان من بينهم “أحمد مرتضى منصور” و “عبد الرحيم علي” و “زكي عباس عبد الظاهر”.

حيث حاز أحمد أبو العينين على (125,758) صوتاً، بينما حاز زكي عباس عبد الظاهر على (83,995) صوتاً، وحصل منتصر رياض حجاج على (29,487) صوتاً.

هذا كما شهدت محافظة أسوان نجاح مرشحي حزب مستقبل مصر “جلال أبو الحسن وجابر أبو خليل” في الوصول إلى جولة الإعادة، وذلك عقب الانتهاء من فرز الأصوات في المحافظة خلال الساعات الأولى من صباح يوم اليوم.

كما أنه متوقع بأن تكون جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر الجاري، وبناءاً على المؤشرات الأولية، فإن أغلب الدوائر ستشهد جولات الإعادة بعد ظهور نتيجة انتخابات مجلس النواب لعام 2020.

وعلى الصعيد الآخر شهدت محافظة الأقصر مفاجآت مدوية، حيث تمكنت قائمة نداء مصر من تحقيق التفوق الملحوظ على القائمة الوطنية بالمحافظة، كما تم الإعلان عن دخول عدد من المرشحين إلى جداول الإعادة المنتظر إقامتها خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضاً:

نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 الدائرة الرابعة بمحرم بك في الإسكندرية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة