التخطي إلى المحتوى
العثور على جثة طالبة العريش المختفية شهد أحمد كمال في النيل
شهد أحمد كمال #ادعوا_لشهد_أحمد #رجعو_شهد_لاهلها

انتشرت العديد من الأنباء والتدوينات عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي المتعددة، والمواقع الإلكترونية تفيد بالعثور على جثة طالبة العريش المختفية شهد أحمد كمال، في نهر النيل بالجيزة.

 

وكان هاشتاج “ادعوا لشهد أحمد” و”رجعو شهد لاهلها”، قد تصدرا موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، منذ بداية الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد اختفاء شهد أحمد كمال حسين، طالبة كلية الصيدلة بجامعة السويس، دون معرفة سبب اختفائها.

 

تفاصيل اختفاء شهد أحمد كمال

 

بحسب أقوال شهود العيان من أصدقاء شهد، أنها تواجدت معهم أول أمس الأربعاء بكلية الصيدلة جامعة السويس، إلى أن انتهى اليوم الدراسي، وغادرت شهد الجامعة لتعود إلى منزلها بمحافظة الإسماعيلية، لكن على غير العادة لم تعود شهد.

 

 

وعقب اختفاء شهد بساعات، بدأ أصدقائها في تدشين عدة هاشتاجات عبر تويتر، #ادعوا_لشهد_أحمد و #رجعو_شهد_لاهلها ، كمحاولة منهم في تصعيد أمر البحث عن صديقتهم المختفية، آملين في أن تعود بخير وألا يكون قد أصابها أذى أو مكروه.

 

تدشين هاشتاجات للبحث عن شهد أحمد كمال

 

وتفاعل العديد من رواد تويتر مع الهاشتاج، فكتب حساب باسم سمر، قائلاً: “شهد أحمد كمال حسين 19 سنة، مختفية من إمبارح الظهر في إسماعيلية بتاريخ 6/11/2019 ، كانت مروحة من الجامعة واختفت ومن ساعتها محدش عارف يوصل ليها، شهد من العريش وبتدرس في صيدلة جامعة قناة السويس”.

 

فيما نشر حساب آخر: “”يا جماعه بعد إذنكم صاحبتي مفقودة من إمبارح في إسماعيلية محدش يعرف عنها حاجة في كلية صيدلة جامعة قناة السويس، كانت تعبانة شوية إمبارح ياريت اللي شافها أو لامحها، يبلغنا واللي ميعرفش ريتويت لو سمحتم”.

 

بينما كتب آخر قائلاً: “ياجماعة الخير، على حسب الشريحة اللي معاها ممكن من خلال الشركة تعرفوا شهد فين، أو عالاقل هايعرفكوا آخر مكان كانت فيه فين، اللي يعرف صاحب في الشركات يكلمه ياجدعان”.

 

إلى أن ظهر حساب أخر يحمل اسم البروفسير النجار، قائلاً أن احتمالية عودة شهد لمنزلها ضعيفة، خاصة بعد عثوره على حقيبتها الخاصة بمنطقة الجيزة، في منشورًا على صفحة كلية الصيدلة بـ”فيس بوك”: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نفسي الرسالة دي توصل لكل طلبة صيدلة، حتى صاحبته كارنيه تقدر تحصل عليه ثاني، أنا لاقيت الشنطة بتاعتها موجودة على كورنيش الجيزة، اسم الطالبة شهد أحمد كمال حسين، أولى مستجد صيدلة حديث”.