التخطي إلى المحتوى
السيسي يوجه صفعة قوية للمقاول الهارب محمد علي بمؤتمر الشباب الثامن

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على توجيه رسالة خاصة للمصريين، كرد غير مباشر على الممثل الهارب، والمقاول المصري محمد علي، بخصوص مقاطع الفيديو التي نشرها مؤخراً عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بخصوص كبرى المشاريع التي نفذت لصالح الجيش والسيسي.

 

 

شاهد/ ملخص الجلسة الأولى من فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بحضور السيسي

 

حيث ردّ السيسي بمساندته للجيش المصري، وأشادته بقوته وعظمته في بناء وترميم مصر، والحفاظ عليها من الدمار الذي يسعى إليه أعداء الوطن، قائلاً: «وبعدين حد يجي عايز يشوهكوا ويخوفكوا ويقلقكوا، ويضيع القيمة العظيمة لي بيعملها الجيش في مصر…هذا جيش مصر، هذا جيش مصر، لي هو برضه مركز الثقل الحقيقي مش بمصر بس بل في المنطقة كلها».

 

واعتبر الحاضرون تلك إشارة قوية ورسالة حادة وجهها السيسي لرجل الأعمال المصري الهارب محمد علي، خلال الجلسة الثانية المقامة بالمؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة، تحت عنوان «تأثير نشر الأكاذيب على الدولة فى ضوء حروب الجيل الرابع»، ثم علّق الرئيس قائلاً “هي جت بظروفها” ، أي أنه لم يتعمد الردّ على تلك السخافات والشائعات المنتشرة، لكنه ردّ ليدعم ثقة المصريين في جيشهم المناضل لأجلهم.

 

 

تعرف على رد فعل السيسي على شائعات تأجيل دفن والدته 4 أيام

 

يشار إلى أن الممثل الهارب محمد علي، أحدث بلبلة خلال الأيام الماضية عبر مقاطع فيديو قام بنشرها، بحجة كشفه فساد الجيش وإهدار المال العام من قِبَل الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

السيسي يرد على محمد علي