صباح مصر
الإثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, 25 يناير 2021 ميلاديا.

السيسي يقدم الشكر والثناء لشركة سيمنز للمرة الثانية لدعمها لمصر

السيسي يقدم الشكر والثناء لشركة سيمنز للمرة الثانية لدعمها لمصر
السيسي يقدم الشكر والثناء لشركة سيمنز للمرة الثانية لدعمها لمصر
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=412874
هدير حلمي
صباح مصر
هدير حلمي

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأثنى على مشروع القطار الكهربائي الضخم، والعرض من حيث السعر والمواصفات والجدول الزمني وكذلك عملية التعاون بين مصر وشركة سيمنز والتجربة الالمانية في الصناعة بشكل عام بفضل جودتها ودقتها وانضباطها.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء مع جو كايسر الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سيمنز ونائب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة د.رولاند بوش، بحضور رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولى ووزير النقل الفريق كامل.

وأكد الرئيس أن المشروع تم تطويره بالكامل في المرحلة الأولى ومن السخنة للعلمين وسينفذ خلال عامين، وتابع: إنني أقدر السعر الذي وضعتة شركة سيمنز للمرة الثانية، والمرة الأولى أعطت مصر سعرا وخدمة ممتازة كجزء من مشروع محطات الكهرباء سيمنز واليوم تكرر لنا نفس الهدية وبكل الشكر أقول لهم بأننا نثق بكم ونعتمد عليكم.

وتابع الرئيس: أنا أتحدث عن مشروع سيكلف ما يقرب من 360 مليار جنيه في عامين بأعلى المعايير العلمية والتكنولوجية والهندسية والشكر مرة أخرى للمستشارة أنجيلا ميركل على دعمها لمصر ونريد أن نشكر الشركة مرة أخرى لدعمها لمصر وسنقدر هذا وكنا نتمنى أنجاز المشروع في سنتين لكنة ليس في استطاعتنإلانة ليس بسهلا وشكرا جزيلا لك.

وأكد السيسي أن خط القطار الكهربائي الجديد سيكون إضافة كبيرة لشبكة النقل المصرية، سواء لنقل الركاب أو لتسهيل التجارة، حيث سيربط شواطئ البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط عبر العاصمة الإدارية الجديدة وعدد من المدن الكبرى الأخرى ويقوم بتوسيع جهود التنمية في مصر وأفاق المستقبل وأيضا لتطوير التواصل والتعاون مع شركة سيمنز في أنظمة النقل الحديثة.

اقرا ايضا

الرئيس السيسى يفتتح معرض تراثنا للحرف اليدوية ويتفقد جناح مدينة دمياط للأثاث

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة