التخطي إلى المحتوى
التموين توضح حقيقة (سحب البطاقات التموينية ممن يتجاوز دخلهم 2500 جنيه)

قامت وزارة التموين بتوضيح حقيقة سحب البطاقات التموينية ممن يتجاوز دخلهم 2500 جنيه، حيث أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين ممدوح رمضان، بأنه لا صحة لما يتردد بشأن عدم أحقية من يصل دخله الي 2500 جنيه أو أكثر فى الحصول على بطاقة تموين. حيث انتشرت شائعة بشأن قيام وزارة التموين بسحب بطاقات التموين ممن يصل دخلهم الي 2500 جنيه.

 

حيث شدد على أن هذه الفترة تكثر فيها الشائعات، وخاصة مع دخول مصر فى استحقاق انتخابي هام خلال الأيام المقبلة. وقال ممدوح رمضان، فى تصريحات تلفزيونية بأن أى مواطن لديه البطاقة التموينية مهما كان ما يحصل عليه من دخل له الحق فى الحصول على الدعم التموينى، هذا وقد أكد أنه لن يتم حذف أى مواطن من منظومة التموين طالما اسمه مدرج ضمن منظومة التموين.

شائعة سحب البطاقات التموينية

هذا وقد أضاف المتحدث الرسمى لوزارة التموين ممدوح رمضان، بأن الدعم فى مصر يوزع بالتساوى على المواطنين، وقد أشار إلى أن هناك ثغرة فى بعض مكاتب التموين والتى تسيء معاملة المواطنين ويجب الإبلاغ عنها فورًا حتى يتم إتخاذ الاجراءات القانونية ضد من يسىء معاملة المواطنين. هذا ويتم صرف المستحقات التموينية من خلال جميع مكاتب التموين بنطاق جميع محافظات مصر.

للاطلاع على أخبار أخري

ننشر نص البيان 16 للقوات المسلحة للقضاء على 36 ارهابي واستشهاد ضابط و3 مجندين

التعليقات