الآن ادفع فاتورة المياه أون لاين – رابط تسجيل البيانات 2021

الآن ادفع فاتورة المياه أون لاين – رابط تسجيل البيانات 2021
المياه
https://www.sba7egypt.com/?p=438772
اية حلمي
موقع صباح مصر
اية حلمي

تعرف على فاتورة مياه الشرب وكيفية معرفة قيمة فاتورة مياه الشرب من خلال الموقع الإلكتروني لشركة صيانة مياه الشرب ومعرفة قيمة فاتورة المياه من المنزل عبر الإنترنت دون الذهاب إلى مقر الشركة وسوف نقدم لكم اليوم في مقالنا عن كيفية معرفة قيمة فاتورة مياه الشرب الخاصة بك عبر الإنترنت وأنت في المنزل.

 

الشركة القابضة لمياه الشرب:

تأسست الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في عام 2004 بموجب القرار الجمهوري رقم 135 لتلك السنة.

تهتم الشركة القابضة لمياه الشرب بتوعية المواطنين بأهمية حماية المياه وعدم بذل الكثير منها وإهدارها مع توضيح عدم إهدار المياه دون فوائد ومن الجهود التي تبذلها الدولة لصالح المواطن تقديم خدمة تتيح دفع فواتير المياه لكل مواطن بالطرق المختلفة التي سنذكرها أدناه.

إيضاح حول فاتورة المياه بناء على بيانات المستهلك، اهتمت شركة صيانة مياه الشرب بتوفير العديد من التسهيلات لعملائها من أجل الحصول على خدمة ممتازة حيث إن الهدف الأساسي للشركة هو إراحة المواطن وتقديم الخدمة له دون مجهود أو تعب.

طورت الشركة نفسها لمواكبة التطورات التكنولوجية الرهيبة في الآونة الأخيرة من خلال إضافة روابط عبر الإنترنت تتيح للمواطن التعرف على الخدمات ومعرفة حسابه دون الخروج والذهاب إلى الشركة

للاطلاع على الفاتورتة

ولكي يتمكن المواطن من احتساب فاتورة المياه الخاصة به من خلال موقع الشركة، عليه القيام ببعض الخطوات البسيطة من خلال الرابط الرسمى للشركة ويتوجه المواطن إلى الصفحة الموضحة في الصورة باستخدام الرابط هذا ثم يبدأ بتنفيذ الخطوات الموضحة يحدد نوع النشاط المنزلى أو التجاري أو أي نشاط آخر من خلال حقل نوع النشاط.

ثم يقوم بإدخال أرقام القراءة في عداد المياه الخاص به والقيمة المقاسة السابقة للعداد المذكورة في الحساب السابق وأدخل خانة الوحدات أو الشقق في المنزل التي تستخدم نفس عداد المياه في حقل الوحدة للعقار أو المنزل ثم يتم تحديد ما إذا كان يحتوي على خدمة صرف صحى عن طريق وضع علامة على المؤشر بجوار الخيارات الموضحة في الصورة السابقة.

ويتم عرض قيمة الفاتورة في نموذج الفاتورة المرفق أسفل الصورة. يحدد النموذج كمية المياه المستهلكة، وكذلك قيمة الاستهلاك لكل وحدة وشريحة المواطن، التي تحددها كمية استهلاكها من المياه يعتمد سعر المتر أيضا على القسم المحدد.ثم يظهر إجمالي الفاتورة ويمكن للمواطن معرفة قيمة فاتورة المياه الخاصة به من خلال موقع الشركة القابضة لمياه الشرب. وتجدر الإشارة إلى أن قيمة الفاتورة التي تظهر على الموقع الإلكتروني لشركة صيانة مياه الشرب،

لا تشمل ديون أو مدفوعات سابقة أو ضريبة القيمة المضافة، لكن هذه الفاتورة أو النموذج صاف شامل للمواطن فقط وهناك زيادة نقدية في الحساب الصادر عن مقر الشركة حسب إذا كان لدى المواطن ديون أو مدفوعات سابقة بالإضافة إلى الضرائب.

فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2021 – رابط الاستعلام الكترونيا

بالرابط ورقم الهاتف الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 موقع المصرية للاتص

بالرابط الالكتروني استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد رفع الخط والغرامة

طريقة التعرف على فاتورة الكهرباء 2021 وخطوات الدفع الالكتروني بالرابط

إقرأ أيضاً

شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط تشارك في إزالة تجمعات مياه الأمطار