التخطي إلى المحتوى
اربح 250 جنيه شهرياً من بنك مصر والبنك الأهلي المصري بهذه الطريقة اعرف الخطوات
البنك الأهلي المصري وبنك مصر

استثمار الأموال أصبح من اسهل الطرق وخاصة مع تحول كل المؤسسات إلى منصات إلكترونية حيث يمكنك الحصول على ربح 250 جنيه مصري شهرياً من بنك مصر وكذلك البنك الأهلي المصري بطريقة سهله وبسيطه.

 

يقدم صباح مصر اليوم اسهل طريقة للحصول على ربح شهري يصل إلى 250 جنيه مصري شهرياً اي تصرف كل شهر لمده عام كامل على التوالي حيث يمكنك الحصول على ذلك المبلغ شهريا أو أكثر في حالة شراء شهادة استثمار ذات فائدة 15% من كلا البنكين .

البنك الأهلي المصري وبنك مصر
البنك الأهلي المصري وبنك مصر

ربح شهري من البنك الأهلي المصري

بالتزامن مع إعلان البنك الأهلي المصري عن طرح شهادة الاستثمار البلاتينية ذات فائدة 15% تصرف شهرياً لمده عام كامل يمكنك شرائها بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها حيث يحصل العميل على ربح شهري يصل إلى 250 جنيه من خلال شراء شهادة استثمار بمبلغ 20 الف جنيه مصري .

طريقة الشراء من البنك الأهلي المصري

البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى

ويمكنك الان شراء شهادة استثمار البنك الأهلي المصري ذات فائدة 15% تصرف شهرياً من خلال موقع البنك الرسمي على شبكة الإنترنت https://www.nbe.com.eg ، في حالة امتلاك حساب شخصي للتحكم في حسابك بالبنك عبر شبكة الإنترنت أو الاشتراك مجانا في خدمه الاهلي نت.

شراء الشهادة من الخدمه الصوتية

كما يمكنك ايضا شراء الشهادة البلاتينية الاستثمارية بفائدة تصل إلى 15% شهريا لمده عام من خلال الخدمه الصوتية عبر رقم 19623 بسعر الدقيقة العادية من خلال اي هاتف محمول أو ارضي داخل مصر، ويمكنك الاتصال بخدمه عملاء البنك من خارج مصر عبر رقم 0020219623 حيث يمكنك الدخول الى حسابك من خلال خدمه العملاء من خلال الحديث ما احد مسؤولي خدمه العملاء، الذي يطلب منك رقم بطاقة الرقم القومي والاسم وكذلك قيمة آخر عملية صرف أو إيداع وتطلب من موظف البنك شراء الشهادة البلاتينية بالقيمة المراد الشراء بها وفي ثواني قليلة يتم علمية الشراء .

إقرأ أيضاً

طريقة شراء شهادة البنك الاهلى المصرى بفائدة 15% بدون إنترنت

شهادة استثمار بنك مصر

بنك مصر
بنك مصر

حيث يقدم بنك مصر شهادة استثمارية جديدة ذات فائدة 15% تصرف كل شهر لمده عام واحد ويمكنك شراء الشهادة بمبلغ 1000 جنيه ومضاعفاتها حيث يمكنك الحصول على 250 حنيه مصري ربح شهري لمده عام كامل في حال شراء شهادة استثمار بقيمة 20 الف جنية مصري كما يمكنك الحصول على ربح 500 جنيه شهرياً لمده عام أيضا في حالة شراء شهادة استثمار ذات فائدة 15% لمده عام بقيمة 40 ألف جنيه مصري .

شراء الشهادة الاستثمارية من بنك مصر

يمكنك شراء تلك الشهادة من بنك مصر أيضا من خلال خدمه بنك مصر نت أو من خلال الخدمه الصوتية لتحصل على شهادة استثمار بفائدة 15% لمده عام كامل تصرف شهرياً، حيث يمكنك الدخول الى موقع البنك الرسمي https://www.banquemisr.com/ar على شبكة الإنترنت لشراء الشهادة في حالة وجود حساب شخصي على موقع البنك أو الاشتراك في خدمه بنك مصر نت لتدخل إلى حسابك الشخصي وتقوم بإصدار شهادة استثمار جديدة المراد شرائها.

طريقة شراء شهادة بنك مصر من الهاتف

بنك مصر
بنك مصر

من خلال الهاتف المحمول يمكنك الان شراء شهادة استثمار بنك مصر ذات فائدة 15% في حالة التواصل مع موظف خدمه العملاء من داخل مصر بسعر الدقيقة العادية عبر رقم 19888 أو من خلال رقم 0020219888 من خارج.

في بداية الأمر تقوم بابلاغ الموظف باسمك ورقمك القومي وكذلك اخر قيمة لعملية صرف أو إيداع وعند التأكد من أنك صاحب الحساب يمكنك شراء شهادة استثمار بنك مصر بالقيمة المرغوب فيها من خلال موظف خدمه العملاء وثواني قليلة وتتم عملية الشراء بسهولة ويسر .

كسر الشهادة الاستثمارية

كما يمكنك كسر الشهادة الاستثمارية واسترداد الأموال بعد مضي 6 اشهر من تاريخ شراء شهادة الاستثمار دون خصم اي مبلغ مالي من قيمة الشهادة الاستثمارية ولكن بخصم بسيط من قيمة الفائدة التي تم صرفها عبر السته 6 الماضية على أن يتم استرداد مبلغ الشهادة بالكامل بعد مضي عام الذي تعد مده شهادة الاستثمار.

إقرأ أيضاً

احصل على 1000 جنيه شهرياً من البنك الأهلي المصري أو بنك مصر تعرف على الخطوات