التخطي إلى المحتوى
أسعار كل انواع السجائر اليوم الثلاثاء 22-10-2019 في الأسواق
السجائر

تستقر اسعار منتجات شركة الشرقية للدخان والتي يقبل عليها محبي الدخان ووسط استقرار ملحوظ في أسعارها وبدون تغيرات على الرغم من انخفاض اسعار الوقود وأبرزها أسعار البنزين والسولار والتي انخفضت مؤخرا تبعا الى قرار الحكومة فيما ضربت الشركة بتوقعات الخبراء الاقتصاديين عرض الحائط حيث كانت تشير أغلب التوقعات الى انخفاض أسعار السجائر بالتزامن مع تغير أسعار الوقود والتي تتحكم في تكلفة الشحن ويستعرض موقع صباح مصر اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، كل أسعار السجائر بكافة أنواعها حيث شهدت الأسعار استقرار كبير في الوقت الراهن.

 

بينما اشار بيان اصدرته الشركة إلى عدم تغير اسعار منتجاتها بالرغم انخفاض اسعار الوقود بكل انواعه والذي يعد المتحكم الأساسي في أسعار النقل والشحن لكافة المحافظات.

وشهدت الأسعار استقرار كبير بالرغم من الموجة الأخيرة من الانخفاض لأسعار الوقود ويقدم موقعنا عبر السطور القليلة المقبلة كل أسعار السجائر اليوم بشتى أسواق محافظات مصر.

حيث وصل سعر عبوة ال أم 29 جنية، بينما وصلت أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية، كما كما سجل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية، و بلغ سعر علبه مارلبورو ميديم 35 جنية.

ووصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية، بينما وصل سعر مارلبورو ريو وجولد 39 جنية، ووصل سعر كينت ودافيدوف إلى 37 جنية، فيما وصل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية.