التخطي إلى المحتوى
أسعار فائدة شهادات استثمار وادخار البنك الأهلي المصري الجديدة 2020 بعد أزمة كورونا
البنك الأهلي المصري

بالتزامن مع أزمة كورونا التي تهدد كل دول العالم وتوقف بعض المشروعات بسبب حظر التجوال وكذلك اضطرابات الأسواق وأصبح الآن الاستثمار في البنوك الافضل والأمن في تلك المرحلة، حيث أعلن البنك المركزي عن خفض أسعار الفائدة الا أن البنك الأهلي المصري تصدر بعض شهادات الإستثمار التي تكون حافز استثماري للمواطنين.

 

فيما يستعرض صباح مصر كل أسعار فائدة شهادات استثمار وادخار البنك الأهلي المصري الجديدة 2020 بعد أزمة كورونا الأخيرة التي تشهدها مصر بل كل دول العالم، وبالتزامن مع إعلان البنك طرح شهادة ذات فائدة 15% .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

حيث يقبل المواطنين على شراء شهادات الاستثمار بدلا من المشاريع التي تتعرض إلى سرقة أو نصب ومع انتشار حالات النصب باسم استثمار الأموال.

شهادات إستثمار البنك الأهلي المصري

وتأتي في مقدمه شهادات الاستثمار شهادة استثمار تحمل اسم الشهادة البلاتينية التي تعد الافضل بين الشهادات المطروحة في البنك وتقدم الشهادة عائد شهري لمده 12 شهر على التوالي، بفائدة تصل إلى 15% فيمكنك ربح 500 جنية مصري كل شهر على مدار عام في حالة شراء شهادة بقيمة 40 آلاف جنية مصري.

الشهادة الثلاثية في البنك الاهلي

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

بينما يطرح البنك الأهلي المصري شهادة ثلاثية لكل الشركات لمده 3 أعوام متتالية، والتي تكون شهادة قابلة للتجديد بفائدة تبلغ 8.25%، على أن يتسلم العميل 68 جنية مصري كل شهر بعد شراء شهادة استثمار بقيمة 10 آلاف جنيه مصري لمده 3 سنوات متتالية، كما يطرح البنك أيضا الشهادة الخماسية التي يصرف غائدها بشكل شهري على مدار خمس سنوات وتصل فائدتها الثابتة إلى 11% وتحصل على مبلغ 95 جنية مصري كل شهر مع شراء شهادة استثمار بمبلغ يقدر بـ 10 آلاف جنية مصري.

الشهادة الخماسية

الشهادة الخماسية في البنك الأهلي، مع امكانية شراء شهادة بلاتينية لمده 3 أعوام والتي تكون بفائدة تصرف سنوياً ويبلغ سعر الفائدة إلى 13% .

إقرأ أيضاً

طريقة شراء شهادة استثمار البنك الاهلى المصرى نت ذات فائدة 15% من الهاتف والإنترنت