الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا.
العشاء
06:48 م
صباح مصر
الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, 21 أكتوبر 2020 ميلاديا.

أسعار الفائدة الجديدة على شهادات إستثمار البنك الأهلي المصري بعد خفضها

أسعار الفائدة الجديدة على شهادات إستثمار البنك الأهلي المصري بعد خفضها
البنك الأهلي المصري
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354517
ابراهيم المتبولى
صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر الأسعار الجديدة لفائدة شهادات استثمار البنك الأهلي المصري والتي تعد أفضل إستثمار مالي في الوقت الراهن بالتزامن مع جائع فيروس كورونا الذي هدد بعض المشروعات الكبيرة وتسببت في خسائر مادية كثيره جداً، بعد ان أعلن البنك المركزي عن خفض أسعار الفائدة على الشهادات الإستثمارية التي تقدمها البنوك العامله داخل الاراضي المصرية.

إلغاء طرح الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

كان البنك الأهلي المصري يتصدر المركز الاول في بيع شهادات الاستثمار بالشهادة البلاتينية التي كانت تقدم فائدة استثمارية تصل الى 15% تصرف شهرياً لمده عام كامل، دون ان يتغير في اسعار الفائدة ولكن اعمل البنك مؤخرا عن وقف طرح تلك الشهادة الإستثمارية حيث ونستعرض خلال السطور القادمة هل شهادات الاستثمار المتوفره من البنك الأهلي المصري بعائد شهري او عائد ربع سنوى وكذلك شهادات إستثمار يا قد تصل مدتها من سنه إلى ثلاث سنوات او حتى 10 سنوات للافراد أو للشركات.

البنك الاهلي المصري

البنك الاهلي المصري

اقرأ أيضاً:

ما مصير أصحاب الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري بعد قرار إيقاف طرحها

 

الشهادة البلاتينية الجديدة الشهرية

يقدم البنك الاهلي المصري الشهاده البلاتينيه الجديده بفائده تصرف كل شهر لمده ثلاث سنوات على التوالى حيث تقرر ان تكون سعر الفائدة 11.5% بعد ان كانت 12%.

حيث يحصل العميل على مبلغ 950 جنيه تقريباً في الشهر في حاله شراء تلك الشهادة بقيمة 1000 الف جنيه مصري، لمده ثلاث سنوات.

الشهادة البلاتينية الجديدة من البنك الأهلي المصري النظام العائد الربع سنوي

ويقدم البنك ايضا بتلك الشهادة الإستثمارية بفائده 11.75% بعد ان كانت 12.25%، بنظام العائد الربع سنوي حجم يحصل العميل على فائده تلك الشهادات الاستثماريه كل ثلاث اشهر على مدار ثلاث سنوات متتاليه دون تغير في اسعار الفائدة.

الشهاده البلاتينية ذات العائد المتغير لمده ثلاث سنوات

ويقدم البنك أيضاً الشهادة البلاتينية ذات عائد متغير بالفائده 9% ويتم صرف الفائده بشكل ربع سنوى أي كل ثلاث شهور يحصل العميل على فائدة الشهادة الاستثمارية ومن الممكن ان يتم تخفيض سعر الفائده طبعا على قرارات البنك المركزي المصري في اي وقت على مدار الثلاث سنوات.

ويمكن للعملاء شراء تلك الشهادات الإستثمارية بقيمه 1000 جنيه ومضاعفاتها، حيث يتم احتساب العائد الشهري اول يوم عمل من شراء الشهاده الاستثماريه.

البنك الاهلي المصري

البنك الاهلي المصري

اقرأ أيضاً:

رسمياً إيقاف طرح الشهادة البلاتينية ذات عائد 15% شهرياً من البنك الأهلي المصري تعرف على التفاصيل

 

شهادة المجموعة أ

يمكن لعملاء البنك الأهلي المصري الحاليين والجدد شراء شهادو الإستثمار المجموعة أ بقيمه 100 جنيه ومضاعفاتها والتي تقدم عائد شهري 9.75% لمده عشر سنوات.

شهاده المجموعة ب الشهرية

وينتظم البنك الأهلي المصري، في طرح الشهاده المجموعه التي تقدم عائد شهرى لمده عام فقط كما يمكنك تجديدها بعد انتهاء مده الشهاده حيث يمكن للعملاء شراء تلك الشهادات الاستثماريه بالقائمه 1000 جنيه ومضاعفاتها والتي تقدم فائدة 9.75% تصرف على مدار العام كل شهر.

البنك الاهلي المصري

البنك الاهلي المصري


اقرأ أيضاً:

أرقام خدمه عملاء البنك الأهلي المصري من داخل مصر أو خارجها

 

شهادة المجموعهة ب ذات العائد الربع سنوي

ويطرح البنك الاهلي المصري شهاده المجموعه ب ذات العائد الربع سنوي الذي يتم صرفه كل ثلاث اشهر، ويمكن شراء تلك الشهادات الاستثماريه بالقيمه 500 جنيه ومضاعفاتها و تستمر لمرضها على مدار عامين على التوالي وتقدم فائده 10%.

شهاده المجموعة ذات العائد الربع سنوي 3 سنوات

كما يقدم البنك الأهلي المصري شهاده المجموعة ب ذات الثلاث سنوات والتي تقدم فائدة تصرف بشكل ربع سنوى ان يحصل العميل على فائده لشهاده كل ثلاث اشهر بفائده تصل إلى 9.5%.

البنك الاهلي المصري

البنك الاهلي المصري

 

كسر الشهادة الإستثمارية واسترداد الأموال

يمكن للعميل بعد شراء الشهادة الإستثمارية وبعد مضيء 6 اشهر عليها كثرت يمكن شهادة الإستثمارية واسترداد الأموال مره اخرى سواء من خلال فرع البنك في كل أنحاء المحافظات او من خلال خدمة البنك الأهلي نت.

ولكن يتم خصم ما يقرب من 50% من قيمه الفائدة التي تم صرفها خلال السته اشهر التي مضت من عمر الشهادة الإستثمارية حيث يحصل العميل على قيمه الشهادة الإستثمارية كاملة ولكن يتم خصم قيمه ما يقرب من 50% من الفائدة التي حصل عليها مؤخرا خلال السته أشهر الاخيرة.

إقرأ أيضاً

البنك الأهلي المصري يوضح سبب توقف خدمه الاهلي نت في بيان رسمي

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة