التخطي إلى المحتوى
طقس سيئ يضرب الكويت.. انقاذ أطفال عالقين بين السيول واستقبال 205 حالات طارئة صباح اليوم

طقس سيئ يضرب الكويت صباح اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر، حيث أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن استقبال 205 حالات طارئة، منهم 157 حالة ربو وقلب بسبب الأحوال الجوية السيئة التى تشهدها الكويت، مؤكدة عدم تسجيل أى حالات وفيات. كما قام رجال الإطفاء بإنقاذ أطفال عالقين بين السيول.

 

حيث قال مدير إدارة الطوارئ الطبية بوزارة الصحة الكويتية منذر الجلاهمة أنه تم التعامل مع تلك الحالات، والاطمئنان عليهم وعلى صحتهم، وأشار مشيرا إلى أن أكثر الحالات المرضية منزلية.

طقس سيئ يضرب الكويت صباح اليوم

هذا وقد تم توفير 74 مركزا للإسعاف، وإبلاغ مسئولي هذه المراكز بأن يكونوا على أعلى حالة استعداد قصوى لأى بلاغ يرد اليهم، كما وضح بأن سبب التأخير لبعض سيارات الإسعاف، هو نتيجة سوء الأحوال الجوية، كما قرر مجلس الوزراء الكويتى اليوم بتعطيل العمل بسبب الأمطار.

كما اتخذت إدارة الطوارئ الطبية كافة الاستعدادات بشأن التعامل مع حالة الطقس التى تشهدها الكويت، كما أن الإدارة على تواصل دائم مع جهات الطوارئ الأخرى، متمثلة بالإدارة العامة للإطفاء، ووزارة الداخلية، وخبراء الأرصاد الجوية، لمتابعة مستجدات حالة الطقس فى الكويت.

هذا وقد كان مجلس الوزراء الكويتى قد أعلن صباح اليوم الثلاثاء، تعطيل العمل فى جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية، والمدارس والجامعات؛ وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التى تشهدها الكويت.