التخطي إلى المحتوى
25 صورة تجعل مدينة راس البر المرشح الاول وسط مصايف 2019
راس البر

مصيف الامراء والملوك كما يدعونه اهالي محافظة دمياط ، مصيف مدينة راس البر يستعد لاستقبال موسم صيف 2019 بينما بدأت المدينة في استقبال المصطافين وسط استعدادات مكثقة لاستقبال المواطنين باشراف اللواء: عماد حمدي رئيس الوحدة المحلية للمدينة .

 

فيما ننشر 25 صورة تجعل مدينة راس البر المرشح الاول وسط مصايف 2019

شارع النيل

يعد شارع النيل اهم واكبر شوارع المدينة و المطل على نهر النيل ويتضمن العديد من الكافيهات و المحلات التجاربة ومقدمي العصائر و الوجبات الجاهزة بالاضافة الى تطويرة بشكل كبير عن السابق بالاضافة الى ازالة اشغالات الباعة الجائلين التي استمرت لسنوات سابقة .

لسان راس البر

يعد امتداد لشاطئ المدينة و الملتقى مع امتداد شارع النيل ويحمل اكبر معجزة سماوية على وجه الارض حيث لا يختلط مياه النهر مع مياه البحر .

الطفطف

مركبة مشهورة في المدينة الساحلية منذ القدم ، ويستخدمها المصطافين في التنقل بين شوارع المدينة التي تنال الكثير من الاهتمام و التطوير الحضاري الذي يظهر في نظافتها تنسيق الطرق و تطويرها كل عام .

شاطئ راس البر

المقصد الاكبر لكل المصطافين في المدينة ، فيعد شاطئ مدينة راس البر المتنفس الوحيد لاهالي محافظة دمياط بالرغم من وجود شواطئ مدينة دمياط الجديدة الا ان شاطئ راس البر له طابع خاص ، فيما تتمركز على الشاطئ عربات الاسعاف وغريق انقاذ متخصص للحفاظ على ارواح المواطنين باشراف الاستاذ: وليد الشهاوي نائب رئيس الوحدة المحلية لمدينة راس البر للشئون الشاطئية.