وكيل تعليم دمياط ووكيل المديرية يقودان تدريب التنمية المهنية للعاملين وماراثون المراجعة

وكيل تعليم دمياط ووكيل المديرية يقودان تدريب التنمية المهنية للعاملين وماراثون المراجعة
لقاء وكيل التعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=506922
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد عادل عبد التواب عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط اليوم اجتماع مع الاستاذ عبد الرازق الزيني وكيل المديريه، ولقاء تعريفي للتعرف على مفاهيم التنميه المهنية وكيفية تشكيل لجنة التنمية المهنية علي مستوي المديرية والإدارات التعليمية لرفع كفاءات العاملين بالمنظومة التعليمية.
.

 

وجرى الاتفاق علي عقد لقاءات منتظمه لمتابعه خطط التنميه المهنيه من قبل وكيل المديريه وتفعيل التدريبات التي يحتاجها العاملين بالمنظومة من خلال حلقات النقاش والتدريبات المصغرة وأساليب التنميه المهنية المختلفه والوقوف على السلبيات و معالجتها.

روليت الشروق

وذلك من خلال وضع خطة تدريبية للوصول إلى التنمية المهنية المطلوبة وذلك بحضور مها بدوي مدير إدارة التدريب، وجمال نبهان مدير إدارة التعليم الاعدادي، وجهاد عيد مدير إدارة التعليم الابتدائي، وباهر رزق مدير إدارة التوجيه الفني، ومحمد قورة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، وحسام اللبان مدير إدارة تنسيق التعليم الابتدائي، ومحمد الحمزاوي منسق الصفوف الأولى والموجهين العموم بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وعلى الجانب الاخر اشار “عثمان” في اجتماع مع رؤساء الاقسام واعضاء الجودة بالمديرية والادارت الى الانتهاء من استعداد المحافظة لخوض ماراثون المراجعة الخارجية من قبل هيئة ضمان الجودة والاعتماد التربوى ل (38) مؤسسة بداية من الشهر المقبل.

إقرأ أيضاً

بالصور إخماد حريق نشب داخل مزرعة مواشي في دمياط دون وفيات