التخطي إلى المحتوى
وكيل الزراعة بدمياط يشدد على سرعة التجاوب مع شكاوى المواطنين
الاجتماع

تراس المهندس: سميح عبد السميع ، وكيل وزارة الزراعة بدمياط الإجتماع المنعقد بمكتبه بديوان المديرية بحضور مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية وعموم مديري الإدارات الزراعية بالمراكز .

 

و شدد على ضرورة الإنتهاء من التكليفات الصادرة بخصوص مشروع كارت الفلاح في اقرب وقت ممكن والتواصل مع الحائزين بجميع الطرق المتاحة وحثهم على موافاة الجمعيات الزراعية ببياناتهم ثم تناول سيادته بالنقاش اهم الاجراءات التي تم اتخاذها في سبيل تطبيق مشروع تطوير الري الحقلي بنطاق محافظة دمياط .

كما شدد بسرعة التجاوب مع شكاوى المواطنين خاصة الواردة على البوابة الإلكترونية للشكاوى الحكومية برئاسة مجلس الوزراء وقد اوصى سيادته بحسن التعامل مع اهالينا المزارعين والمواطنين كما اوضح اهمية المتابعة المستمرة من قبل مديري الادارات والتواجد اثناء المرور بالزمام والتواجد بميدان العمل على الطبيعة .

وحث على ربط صرف الاسمدة باستيفاء المزارعين للبيانات المطلوبة بالجمعيات والتوقيع على صحتها، كما انهى سيادته الاجتماع بالتشديد على ضرورة تكثيف اعمال لجان الكتابعة والمرور الميداني على زراعات القمح لرصد والتدخل السريع حيال الاصابات بالصدأ.