صباح مصر
الإثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, 26 أكتوبر 2020 ميلاديا.

وكيل الزراعة بدمياط يتابع مخازن الأسمدة ويؤكد على رفع احداثيات التحول للري الحديث

وكيل الزراعة بدمياط يتابع مخازن الأسمدة ويؤكد على رفع احداثيات التحول للري الحديث
جولة وكيل وزارة الزراعة بدمياط
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354544
ابراهيم المتبولى
صباح مصر
ابراهيم المتبولى

قام المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط بالمرور على الجمعيات الزراعية بعدد من النواحي وذلك لمتابعة توافر الأسمدة بها.

توجيهات بالتواجد الميداني

فيما شدد على ضرورة تكثيف المرور الميداني واتباع كافة الاجراءات اللازمة استعداداً للموسم الشتوي.

كما تفقد برفقة المهندس لطفي شعبان، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمديرية، الجمعيات الزراعية بعدد من النواحي وذلك للاطمئنان على سير وانضباط العمل بالجمعيات.

وكيل الزراعة: خدمة المزارعين هي هدفنا

مؤكدا أن خدمة المزارعين هي بصدارة أولوياته موصيا الجميع بالإهتمام بالمزارعين وحسن معاملتهم والعودة للالتحام مع المزارعين وعدم تحميلهم أي أعباء خلال تواجدهم بالجمعيات والإستماع إلى مطالبهم وشكواهم وإيجاد الحلول المناسبة لها في الحال.

كما تابع برفقة المهندس ياسر العوضي، مدير الإدارة الزراعية بفارسكور، مخازن الإرشاد الزراعي بفارسكور وذلك لمتابعة الأنشطة الإرشادية وقد أوصى بتكثيفها والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمزارعين.

احداثيات التحول إلى الري الحديث

حيث أعلن الدكتور عادل عطوة، معهد بحوث الأراضي والمياه ومسئول الري الحديث عن استكمال أعمال المعاينات ورفع الإحداثيات للمساحات المقدم طلبات التحويل الخاصة بها وذلك في إطار الجهود المبذولة للتحول لإستخدام نظم الري الحديث بديلا عن رى الغمر.

وذلك في حضور المهندس احمد هيكل، مدير المكتب الفني بالمديرية والمهندس لطفي شعبان، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمديرية والمهندس جمال هاني، مدير الإدارة الزراعية بكفر البطيخ.

اقرأ أيضاً:

بعد 7 سنوات سرقة .. محضر رسمي في قسم الشرطة بدمياط بسبب الواي فاي

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة