التخطي إلى المحتوى
وزارة الداخليه تحتفل بشبلها المقدم/ لؤي باهر عزالدين بمناسبة عيد ميلاده
المقدم/ لؤي باهر عزالدين

موقع صباح مصر وصباح دمياط ومركز شرطة كفر البطيخ واهالي محافظة دمياط بشكل عام يهنئون المقدم/ لؤي باهر عزالدين رئيس مباحث كفر البطيخ بالمحافظة ، بمناسبة عيد ميلاده داعين الله أن يوفقه في عمله وأن يحفظه ويرعاه ويسدد خطاه.

 

يذكر ان “عز الدين” رئيس مباحث كفر البطيخ للعام التاني علي التوالي بالتزامن مع نشاطه الدائم ونجاحه المستمر في ترويض المجرمين كما أنه كان يعمل سابقا بقسم مكافحه المخدرات بمركز دمياط .

وتعد أبرز العديد من المداهمات والاشتباكات التي انتهت بانتصاره علي من هم تجار المخدرات وغيرها من التجاره الغير مصرح بها قانونيا وقبض علي الكثير من المجرمين ذات الصيت الاجرامي المطلوبين للعداله ويتصف “عز الدين” بطيب خلقه وحسن معاملته مع الجميع .

بالاضافة الى تقديم المساعده والعون لكل من يحتاجه وأيضا برحمته وانسانيته الواضحه التي جعلت منه شخصا يحبه حتي أهالي المجرمين ويكنون له كل احترام وتقدير فهو يتسم بالقيادي الناجح الحكيم للجنايات المحنكه والضابط المخلص الذي يفدي وطنه ويسهر علي راحته مما أدي لتكريمه من سيادة الرئيس / عبد الفتاح السيسي بنوط الامتياز وذلك عندما كان في سيناء رئيسا لمباحث بئر العبد تقديرا لمجهوداته وحفاظه علي الأمن العام.

كما لقب ايضا بـ “أسد الداخليه و نسر الداخليه و صقر الداخليه” لشجاعته الباسله فيهابه الجميع والجرأه في مواجهة المجرمين والارهابيين فهو كما يقول المصريين يحمل قلبه علي كتفه ويلحق بالموت لحاقا ان هرب ولايطيع ظالما ، و ينشر على صفحته مقولة عرف بها و جعلها عنوانه ألا وهي “رجال المباحث رجال لايهابون ظلمة الليل فهو احتسب هذا العمل خالصا لوجه الله تعالي.