التخطي إلى المحتوى
محافظ دمياط تعلن إزالة 6 حالات تعدي بالبناء على مساحة 1180 متر
ازالة حالات التعدى على الاراضى الزراعية

تابعت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أعمال حملات الازالة للتعديات على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة والتصدى الحاسم لمخالفات البناء وفرض هيبة الدولة وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

 

حيث تم خلال الحملة المُنفذة اليوم الخميس بقيادة اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد و تنفيذ أ. حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط و أ. إبراهيم نصير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد وأ. مجدى خاطر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، عن تنفيذ الازالة لحالة بناء بالمخالفة على مساحة ٣٠٠ م٢ بنطاق مركز ومدينة دمياط وكذلك حالتى تعدِ على أراضى زراعية بمساحة ٤٥٠ م٢ بمركز ومدينة كفر سعد فضلا عن إزالة حالتين أخرتين لتعدِ على أراضى زراعية بمساحة ٤١٠ م٢ و حالة بناء بالمخالفة على مساحة ٢٠ م٢ وذلك بنطاق مركز ومدينة كفر البطيخ.

كما حققت محافظة دمياط مؤشرات عالية بالنسبة للتعامل مع ذلك الملف الهام، إذ بلغت نسبة التنفيذ الحالية ٣٠٥٪ نظرًا لما تم تحقيقه من جهود فوق المستهدف بإجمالى ٤٧٢ حالة إزالة لتعديات على أملاك دولة وأراضي زراعية ومخالفات بناء بالإضافة إلى تلقى ٣٥ طلب تصالح فى مخالفات البناء بعدد من المناطق.

 

اقرأ أيضا