صباح مصر
الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, 23 أكتوبر 2020 ميلاديا.

غدا قطع مياه الشرب عن قرى في دمياط لأعمال صيانة دورية تعرف عليها

غدا قطع مياه الشرب عن قرى في دمياط لأعمال صيانة دورية تعرف عليها
انقطاع في مياه الشرب
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354352
ابراهيم المتبولى
صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في دمياط عبر بيان لها اليوم الخميس، عن تنفيذ خطة أعمال صيانة دورية في بعض محطات المحافظة غداً الجمعة على ان تشهد بعض القرى قطع في المياه على مدار ساعات تنفيذ خطة الأعمال المقرره.

 

بيان جديد من مياه الشرب بدمياط

بينما أشار بيان الشركة إلى تنفيذ خطة أعمال الصيانة في المحطات المغذية لقريتين في مدينة دمياط غداً الجمعة الموافق 25 من شهر سبتمبر الجارى، حيث تقرر أن تبدأ تلك الاعمال في تمام الساعة الثامنة صباحاً على أن تشهد تلك القرى انقطاع في مياه الشرب خلال اوقات الصيانة.

قطع مياه الشرب عن قرى بدمياط

وأكد البيان على أن يتم قطع مياه الشرب عن قرية الشعراء وقرية العنانية غداً الجمعة بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً على تعود مياه الشرب الى طبيعتها فور الانتهاء من أعمال صيانة المحطات المقررة.

مياه الشرب تهيب بالمواطنين باتخاذ الإجراءات اللازمة

وتهيب الشركة بسكان قرية العنانية وقرية الشعراء باتخاذ الإجراءات اللازمة خلال اوقات الصيانة التي تبدأ في الثامنة من صباح غداً الجمعة على ان تنتهي تلك الاعمال المقرر في الثانية ظهرا وتعود مياه الشرب الى طبيعتها مره اخرى بعد انتهاء الاعمال المقررة.

الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

وعلى الجانب الآخر أوضح مصدر مسؤول في الشركة، ان تلك الاعمال تصب في مصلحة المواطن حيث تعمل الشركة في إطار رفع كفاءة المحطات لتقديم خدمة جيدة للمواطن.

اقرأ ايضا

طقس غداً: تساقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية تعرف على التفاصيل

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة