صباح مصر
الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, 23 أكتوبر 2020 ميلاديا.

غدا الإثنين فصل التيار الكهربائي عن قرى بمدينة كفر سعد في دمياط لأعمال صيانة

غدا الإثنين فصل التيار الكهربائي عن قرى بمدينة كفر سعد في دمياط لأعمال صيانة
انقطاع الكهرباء
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=355429
ابراهيم المتبولى
صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف قطاع الكهرباء في دمياط اليوم عن بدء تنفيذ اعمال صيانه غداً الإثنين في مدينة كفر سعد والمحولات المغذيه لها حيث تشهد منطقتين في المدينه انقطاع التيار الكهربي خلال تنفيذ تلك الأعمال.

 

غداً الإثنين فصل التيار الكهربائي عن قرى في كفر سعد

أكد بيان قطاع الكهرباء اليوم على تنفيذ اعمال صيانة دورية في المحولات المعذية إلى مدينة كفر سعد، على ان تشهد قريتين في المدينة انقطاع في التيار الكهربائي مع بداية اعمال الصيانة المقررة.

تنفيذ اعمال الصيانة في التاسعة صباحاً

وأشار بيان القطاع إلى بدء أعمال الصيانة المقررة في تمام الساعة التاسعة صباح غدا الإثنين الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري، حيث يعود التيار الكهربائي الى المناطق التي تتأثر بانقطاع الكهرباء فور الانتهاء من اعمال الصيانة المقررة.

المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي في دمياط

بينما أعلن القطاع عن تنفيذ اعمال صيانة في محولات قطاع مدينة كفر سعد والذي ينتج عنه انقطاع في التيار الكهربائي، عن قرية الإسماعيلية وقرية التوفيقية بداية من الساعة التاسعة صباح غدا الإثنين على ان تعود الكهرباء إلى طبيعتها بعد انتهاء أعمال الصيانه المقررة.

ومن جانبة يهيب القطاع بالمواطنين من سكان قرية الإسماعيلية وكذلك قرية التوفيقية بمدينه كفر سعد، اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة خلال اوقات الصيانة المقرر لها غدا الإثنين.

اقرأ ايضا

العثور على جثة شاب طافية في مياه نهر النيل بدمياط

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة