دوره رياضيه في تنس الطاوله بمركز شباب الخياطه بدمياط

دوره رياضيه في تنس الطاوله بمركز شباب الخياطه بدمياط
تكريم الشباب والرياضة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=603594
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نظم مركز شباب الخياطه التابع لإدارة فرع دمياط، اليوم دوره رياضيه في تنس الطاوله لشباب و لطلائع مركز الشباب ومسابقة فنية بعنوان مجلة الحائط لطلائع المركز ضمن خطة النشاط لشهر سبتمبر.

 

وللعمل على توسيع قاعدة ممارسة الرياضة وشغل أوقات الفراغ ، وإكتشاف المواهب الفنية وتنميتها ،تم توزيع جوائز مالية على الفائزين في المسابقات .

روليت الشروق

مسابقة دينيه بمركز شباب الشعراء

كما نفذ مركز شباب الشعراء المطور مسابقة دينيه لأعضاء المركز وتم توزيع أوراق الأسئلة علي المشاركين بهدف صقل الوعي الديني للشباب والتنافس الشريف وذلك ضمن خطة شهر سبتمبر للعام المالي 2022/2023.

ونفذ أيضا مركز شباب البصارطة ندوة عن الأخلاق الحميدة لأعضاء مركز الشباب ، والتعرف علي أهمية الصفات الحميدة التي يجب ان يتسم بها الفرد والتي تساهم بشكل كبير في بناء المجتمع ، وذلك ضمن خطة النشاط بالمراكز عن شهر سبتمبر 2022 .

الأنشطة الصيفية

يأتي ذلك تزامنا مع الأنشطة الصيفية التي تم تكثيفها من قبل المديرية لتنمية الوعي لدي شباب وطلائع المراكز والتي تناسب كافة الأعمار و الفئات ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط ،و بتوجيهات كابتن عاطف عبد الهادي مدير عام المديرية ، وبمتابعة أسامة خليفة وكيل المديرية للشباب.

إقرأ أيضاً

ارتفاع رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام في ميناء دمياط من القمح الى 107298 طن