جهاز دمياط الجديدة يناشد المصطافين بالإلتزام بالمناطق الآمنة بالشاطئ بعد غرق شقيقان خارج حدود تأمين فرق الإنقاذ

جهاز دمياط الجديدة يناشد المصطافين بالإلتزام بالمناطق الآمنة بالشاطئ بعد غرق شقيقان خارج حدود تأمين فرق الإنقاذ
جهاز تعمير دمياط الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=800462
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ناشد جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، اليوم المصطافين وزوار المدينة في عطلة عيد الاضحى المبارك، بضرورة الإلتزام بالمناطق الآمنة بالشاطئ، تزامنا مع غرق شقيقان امس، اثناء السباحة خارج حدود تأمين فرق الإنقاذ.

 

واكدالمهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، على ان رجال الانقاذ يغطون كافة المساحات المخصصة للسباحة في المدينة، وناشد الزوار بعدم السباحة خارج حدود التأمين لجهاز مدينة دمياط الجديدة وخاصه المنطقة التي تبعد حوالى 2000 متر من مصيف دمياط الجديدة بناحية الميناء، وبالقرب من عزبة 6، والتي تعد من الأماكن خارج نطاق منطقة الشاطئ بمدينة دمياط الجديدة وغير مؤمنة برجال الإنقاذ، والتي شهدت حادث الغرق بالامس.

تعليمات جهاز دمياط الجديدة

ويواصل جهاز المدينة مرارا وتكرارا، ضرورة إلتزام الجمهور بالمناطق المؤمنة تحت اشراف رجال الإنقاذ، ومن خلال لوحات إرشادية بعدم نزول البحر خارج نطاق منطقة التأمين للحفاظ على صحة وسلامة وأرواح المصطافين.

يذكر ان رجال فريق الانقاذ بشواطىء دمياط الجديدة، قد شاركوا بالتطوع، في انتشال جثامين شقيقان امس، واللذان لقوا حتفهم غرقًا في مياه البحر بالقرب من عزبة 6 والتي تبعد عن شواطىء دمياط الجديدة الرسمية بحوالي 2000 متر.

إقرأ أيضاً

استمرار طرح البان الاطفال المدعمه بدمياط خلال اجازة عيد الاضحى المبارك