التخطي إلى المحتوى
بمشاركة 150 طالب تعليم دمياط ينظم ندوة بعنوان “دور الجيش والشرطة في حفظ الأمن والأمان”
الندوة

نظمت مدرسة ميت أبو غالب الإعدادية بنين بإدارة ميت أبو غالب التعليمية بدمياط ، ندوة بعنوان (دور الجيش والشرطة في حفظ الأمن والأمان داخلياً وخارجياً ).

 

وذلك بناءا على تعليمات السيد الكريم/السيد سويلم وكيل اول الوزارة لترسيخ قيمة الانتماء للوطن لدى أبنائنا الطلبة وتعريفهم بدور الجيش والشرطة فى حفظ الأمن والأمان لوطننا الحبيب، وكان المستهدف ١٠٥ طالب يمثلون كافة الصفوف

وبرعاية امدير عام الإدارة الأستاذ إبراهيم القمصانى وببالغ الاهتمام والنشاط من سيادته وبعد تجهيز للندوة على مدار اسبوع بدأت فاعليات ندوة اليوم بعنوان دور رجال الجيش والشرطة في حفظ الأمن والأمان داخلياً وخارجياً وبدأ البرنامج بالقرآن الكريم والسلام الوطني وبعدها كلمة الأستاذ أشرف المهدي مدير المدرسة والترحيب بالضيوف وفي مقدمتهم، و الدكتور: وسام العوادلي مدير العلاقات الثقافية والبعثات بديوان عام المديرية.

بعدها بدأ الأستاذ محمد شكري عطا أحد أبطال نصر أكتوبر العظيم وتحدث بكلام كما وصفته د. وسام العوادلي من إلى القلب حث فيه أبنائنا الطلاب على حب وطنهم وذكر العديد من المواقف التي تجسد روح الوطنية الحقيقية لأبطالنا في حرب أكتوبر العظيم وشرح مدى حب هؤلاء الجنود لوطنهم ومدي تضحيتهم بكل غالي ونفيس من أجل الوطن.

تخلل اللقاء العديد من المواهب لأبنائنا الطلاب وقصائد وطنية تعمق روح الولاء والإنتماء للوطن، وتحدث الأستاذ إبراهيم القمصانى مدير عام الإدارة عن دور رجال الجيش والشرطة في حفظ الأمن والأمان والاستقرار للوطن ودور الطالب نحو وطنه وجيشه ووضح أن رجال الجيش والشرطة يبذلون الغالي والنفيس لتعيش آمنة مطمئنة.

وتحدث الدكتور: حسين الصايغ وكيل الإدارة عن الدروس المستفادة من هذا اللقاء بإجراء بعض الأسئلة للطلاب الحضور، وفي نهاية اللقاء تقدمت د. وسام العوادلي بالشكر والتقدير للأستاذ إبراهيم القمصانى مدير عام الإدارة والأستاذ أشرف المهدي مدير المدرسة على حسن التنظيم وحفاوة الإستقبال.