الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا.
العشاء
06:48 م
صباح مصر
الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, 22 أكتوبر 2020 ميلاديا.

بعد 7 سنوات سرقة .. محضر رسمي في قسم الشرطة بدمياط بسبب الواي فاي

بعد 7 سنوات سرقة .. محضر رسمي في قسم الشرطة بدمياط بسبب الواي فاي
سرقة باسورد الواي فاي
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354529
ابراهيم المتبولى
صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما ما يتخفى بعض اللصوص وراء شاشات الكمبيوتر اوالهاتف المحمول، الا ان القانون يحمي المواطن بالرغم من التكنولوجيا الحديثه التي يستخدمها العالم، وفي مفاجاة لجأ مواطن من دمياط إلى الشرطة بسبب سرقة الواي فاي الخاص به من قبل جارة من خلال استخدام بعض البرامج التي تقوم فك شفره كلمه السر الخاصه بالانترنت الهوائي.

تقديم بلاغ رسمي في دمياط بسبب باسورد الواي فاي

تقدم المحامي محمد البهوار وكيل المواطن اسماعيل الحكيم، صاحب السوبر ماركت شهير في دمياط ببلاغ رسمي الى قسم اول دمياط لتدور موكله من سرقه تجاره لكلمه السر الخاصه بالواي فاي على مدار سبع سنوات متتاليه في واقعه فريده من نوعها.

تحرير المحضر الرسمي في قسم اول دمياط

حيث تحرر محضر رسمي في قسم اول دمياط يحمل رقم 2864 لعام 2020 قسم أول دمياط، وعلى شرحت ما اختار النيابه العامه بالواقع لمباشرة التحقيقات.

عقوبة سرقة الواي فاي

ويجيب المحامي محمد البهوار، عن عقوبه سرقة الواي فاي ليؤكد على أن القانون يضمن للمواطن حقوقه، حيث ينص قانون رقم 175 لعام 2018 على ان تلك الأفعال تندرج تحت ما يعرف بجرائم الانترنت.

مشيرا إلى أن القانون يعاقب من يقوم بسرقة كلمه السر الخاصه بالإنترنت الهوائي “الواي فاي” المملوك للشخص بغرامه تتراوح من 10000 جنيه مصري وحتى 50000 جنيه مصري والحبس مده لا تقل عن ثلاثه أشهر.

اقرأ أيضاً:

ضبط أكبر تاجر مخدرات في قرية الشعراء بدمياط وبحوزته 20 كيلو بانجو وسلاح ألي

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة