الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا.
العشاء
06:48 م
صباح مصر
الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, 21 أكتوبر 2020 ميلاديا.

بالصور العناية الإلهية تنقذ سائق سيارة محملة بأسطوانات الغاز من الموت جراء حادث على طريق راس البر

بالصور العناية الإلهية تنقذ سائق سيارة محملة بأسطوانات الغاز من الموت جراء حادث على طريق راس البر
حادث طريق راس البر
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354523
باسنت عادل
صباح مصر
باسنت عادل

أنقذت العناية الإلهية سائق سياره نقل محمله باسطوانات الغاز المنزلي، من الموت المحقق على خلفية حادث على طريق مدينه راس البر دمياط بعد ان انفجرت إحدى اطارات السيارة وتوقفت السياره على جانبي الطريق.

تعود التفاصيل إلى انفجار اطار سياره نقل محمله ب اسطوانات الغاز المنزلي امام حديقه الخالدين بطريق مدينه راس البر دمياط حيث أنقذت العناية الإلهية سائق تلك السيارة النقل بعد ان توقفت السيارة على جانبي الطريق وخرج سائق تلك السيارة منها دون إصابات.

حادث طريق راس البر

حادث طريق راس البر

تفاصيل حادث طريق راس البر

بينما أشار احد شهود العيان إلى أن السيارة كادت أن تنقلب على الطريق وهي محمله بعدد كبير من اسطوانات الغاز المنزلي والتي كانت قد تتسبب في حادث مروري مروع بالمنطقه.

حوادث طريق رأس البر

يذكر أن طريق مدينة رأس البر يشهد العديد من حوادث الطرق بسبب السرعه الزائده التي يسوق بها بعض السائقين المتهورين وتسبب تلك الحوادث في اصابات وفيات كثيرا.

وشهد الطريق على مدار السنوات الماضيه حوادث كثيرة على ذلك الطريق قد حصلت العشرات من ارواح المواطنين وتسببت في إصابة المئات بالتزامن مع تحديد سرعه طريق مدينه رأس البر و60 كيلومتر فقط إلا ان بعض سائقي السيارات يقودون على ذلك الطريق بسرعات تصل الى 170 كيلو متر لكل ساعه مما قد يتسبب فى حوادث مروعة تحصد ارواح الشباب وتصيبهم باصابات خطيره.

اقرأ أيضاً:

صوره الشاب الذي لقي مصرعة بعد سقوطة من الطابق الخامس أثناء عمله بدمياط

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة