التخطي إلى المحتوى
الأرصاد تعلن عن مواعيد نوات محافظة دمياط و أوقات سقوط الأمطار
نوات محافظة دمياط

منذ بداية موسم الشتاء، تشهد محافظة دمياط سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة واحيانا غزيرة حيث يقدم موقع صباح مصر بيان الأرصاد الجوية عن مواعيد نوات المحافظة واوقات سقوط الأمطار أيضا .

 

حيث يتوقع الخبراء أن تبدأ نوة جديدة اليوم 14 فبراير الجاري وتعرف باسم الشمس الصغيرة ومن المتوقع أن تشهد رياح شمالية غربية وسقوط أمطار، وتبدأ ايضا نوة جديدة في يوم 4 من شهر مارس القادم تعرف باسم نوة السلوم ومن المتوقع أن يصحابها رياح شمالية غربية وسط توقعات بأمطار غزيرة إلى متوسطة.

ككا تضرب نوة الحسوم كل أنحاء المحافظة في يوم 8 مارس المقبل والتي تصاحبها رياح شمالية شرقية وسط توقعات بسقوط أمطار متوسطة، كما تبدأ باقي نوة الحسوم في يوم 14 مارس وسط توقعات بسقوط أمطار والتي يصاحبها رياح شمالية شرقية، كما تبدأ نوة الشمس الكبرى في يوم 22 مارس المقبل حيث يتوقع أن يصاحبها رياح غربية شمالية والتي تكون ممطرة أحيانًا.

في حين يتوقع أن تشهد المحافظة في يوم 29 مارس نوة العوة حيث توقع الأخبار أن تشهد رياح شمالية غربية، وتترواح سرعتها من 28 الى33 عقدة وسط توقعات بسقوط أمطار خفيفة، فيما تبدأ باقي نوة العوة في يوم 2 إبريل والتي يصاحبها رياح شمالية غربية حيث تتراوح سرعتها من 28 الى33 عقدة وتشهد المحافظة على إثرها سقوط أمطار خفيفة.