التخطي إلى المحتوى
“إبن دمياط “يحصل على أفضل لاعب ملاكمة ضمن مشروع إعداد البطل الأولمبى من الموهوبين

تألق ابن محافظة دمياط ، أسامة محمد سمير بطل المستقبل ،الطالب بالصف الثالث الاعدادى بمدرسة خالد بن الوليد بادارة دمياط الجديدة ،وابن الكابتن القدير محمد سمير بطل ومدرب رياضات الدفاع عن النفس ، حيث تتلمذ البطل أسامة محمد سمير على يد الكابتن القدير وليد أحمد الموجى ،خبير فنون القتال المتميز والمدير الفنى لأكاديمية الأبطال لفنون القتال بدمياط الجديدة.

 

 

ونتيجة العمل الجاد والجهد والعرق تميز اللاعب البطل/ أسامة محمد سمير ،وتم اختياره أفضل لاعب ملاكمة ضمن مشروع الدولة لإعداد البطل الأولمبى من الموهوبين فى الرياضيات الأولمبية المختلفه.

بعد اجتيازه العديد من الاختبارات القاسية تحت اشراف خبراء فى اللعبه من الأتحاد المصرى للملاكمة والإنتاج الحربى وبإشراف هيئة الرقابة الإدارية ،وذلك بالإشتراك مع مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم ،أسامة محمد سمير نموذج مشرف لابناء دمياط .. ورسالة تحدى قوية .

فيما تحرص الدولة على تبنى رياضات الدفاع عن النفس ،حيث تم وضع برامج التدريب لأبطالنا الواعدين، وتبنيهم في المعسكرات ، وسوف يتم الاشراف على تطبيق هذه البرامج، وان هذا المشروع الاحترافي المهم الذي يعد نواة لتحقيق انطلاقة رياضية في كل الألعاب لو تم تكرار هذا النموذج في بقية الألعاب.

حيث ان البطل أسامة محمد سمير بطل المستقبل يعد نموذج مشرف ،حيث أن تأهيل بطل بالمواصفات القياسية،أفضل من العمل مع عشرة لاعبين دون جدوى، ودون نتائج».