التخطي إلى المحتوى
مشاجرة بالأسلحة النارية ومصابين في القليوبية والسبب … حصة الخبز

ورد إخطار إلى الرائد محمد عبد الله، رئيس مباحث مركز شبين القناطر بالقليوبية، يفيد بحدوث مشاجره ومصابين بناحية عزبة الحداد، كوم السمن، بدائرة المركز، بالأسلحة النارية بين طرفين للخلاف على صرف حصة الخبز، وتم ضبط السلاح المستخدم.

مشاجرة بالأسلحة النارية

وانتقلت القوات لموقع الحادث وتبين حدوثها بين كل من “سعيد. م” 28 سنة عامل، مصاب بطلق نارى في سمانة القدم اليسري، ونُقل للمستشفى الشاملة للعلاج، و”راغب. ع” 36 سنة عامل، أصيب بجرح سطحي بالرأس، و”عاطف. ع 41 سنة، و”عبد العظيم. ه” 32 سنة عامل، و”رمضان. م” 32 سنة عامل. و”أمين. ع” 69 سنة صاحب فرن، و”أيمن. ا” 44 سنة، و”محمد. ا” 25 سنة فران، والذي أصيب بجرح بالرأس وكدمات بالصدر، و”سعيد ا” 28 سنة، مشرف مبيعات أصيب بجرح بالرأس.

وأتى ذلك عند قيام الثاني بصرف حصة الخبز خاصته من المخبز، الذي يخص السادس، الأمر الذي أدى لحدوث مشاجرة كلامية، ثم تطورت وتدخل باقي الأطراف، وقام الشخص السابع بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري، أدت لحدوث إصابة للشخص الأول.

ونجحت القوات في القبض على جميع الأطراف، واعترف السابع باطلاقه النار، وأرشد رجال الأمن إلى مكان السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 8856 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2018م.

التعليقات