التخطي إلى المحتوى
محافظ القليوبية يتفقد عدد من المشروعات الخدمية في كفر شكر وقها

قام محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، بجولة تفقدية، تابع خلالها عدد من المشروعات الخدمية في كفر شكر وقها، بدأها بمتابعة أعمال إنشاءات كوبري كفر شكر الجديد، والذي يجرى إنشائه بتكلفة 135 مليون جنيه .

 

محافظ القليوبية يتفقد المشروعات ويوجه بدفع الأعمال..

ووجه عشماوي بضرورة التنسيق مع الجهاز التنفيذي، لحل أية عقبات من شأنها أن تعطل من إنهاء مشروع  كوبري كفر شكر، والذي يعد من المشروعات العملاقة التي ستساهم في التقليل من الحوادث المتكررة بالمحافظة .

وتفقد المحافظ أعمال إنشاء مستشفى كفر شكر المركزي، والتي تبلغ تكلفتها 400 مليون جنيه، وتشتمل على 160 سرير و6 غرف عمليات بالإضافة إلى 17 عيادة خارجية، ووجه بسرعة إنهاء الأعمال ليتم افتتاح المستشفى وبدء العمل في أسرع وقت ممكن .

كما تفقد المحافظ خلال جولته، مجمع مدارس أحمد الصباح للتعليم الأساسي والثانوي والذي بلغت تكلفة إنشائه 9.3 مليون جنيه، ويأتي إنشاؤه ضمن خطة المحافظة للتوسعات بالمدارس وتقليل الكثافة في الفصول والقضاء على نظام الفترتين .

محافظ القليوبية يتفقد مدينة قها..

وتوجه المحافظ عقب ذلك، لتفقد المشروعات الخدمية الجاري إنشائها في مدينة قها، حيث تفقد أعمال تطوير مستشفى قها المركزي والتي تبلغ تكلفتها حوالي 72 مليون جنيه، وتتكون مستشفى قها المركزي من 4 طوابق و 107 سرير، وخصص الدور الأول  للاستقبال والطوارئ والمطبخ، والدور الثاني للمعامل والأشعة والغسيل الكلوي والثالث للإقامة الداخلية للمرضي، بينما خصص الدور الرابع للعمليات والعناية المركزة، كما تشتمل المستشفى على 9 حضانات للأطفال و8 أسرة للغسيل الكلوي، و3 غرف عمليات، ووجه عشماوي بسرعة إنهاء أعمال التطوير حتى تخدم المستشفى أهالي طوخ لحين تطوير مستشفى طوخ المركزي .

وختتم محافظ القليوبية جولته، بتفقد مجمع مدارس قها التجريبية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الشاملة التي بلغت تكلفتها  400 ألف جنيه.

التعليقات