التخطي إلى المحتوى
القبض على مندوب جمعية أهلية انتحل شخصية أحمد فلوكس للنصب على المواطنين بالقليوبية

نجحت مباحث التوثيق والمعلومات بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بمحافظة القليوبية، في القبض على مندوب إحدى الجمعيات الأهلية ببنها، انتحل شخصية الفنان أحمد فلوكس، للنصب على المواطنين ممن يرغبون في دخول مجال الفن، وذلك بإنشاء صفحة تحمل اسم أحمد فلوكس على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تفاصيل القبض على مندوب انتحل  شخصية أحمد فلوكس..

كان الفنان أحمد فلوكس قد قدم بلاغًا لإدارة مباحث التوثيق والمعلومات، عن قيام أحد الأشخاص بانتحال صفته للنصب على الراغبين في دخول مجال التمثيل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتشكل على الفور فريق بحث، نجح في تحديد هوية المتهم، حيث اتضح أنه مندوب بإحدى الجمعيات الخيرية الشهيرة ببنها، الذي أنشأ حساب باسم وصورة الفنان أحمد فلوكس على موقع تبادل الصور إنستقرام وعدد من شبكات التواصل الاجتماعي، للنصب على المواطنين ممن يسعون لدخول الوسط الفني، حيث طلب منهم مبالغ مالية .

وتمكنت قوات الأمن ورجال البحث الجنائي برئاسة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي من ضبط المتهم بعد تحديد مكان إدارته للصفحة، وتولت النيابة العامة التحقيقات .

وتواصلت أسرة المتهم بالفنان أحمد فلوكس، وطلبت منه التنازل حفاظًا على مستقبل ابنهم، واستجاب فلوكس لطلبهم  وتم التنازل عن المحضر أما النيابة، وتعهد المتهم بعدم تكرار الأمر .