التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يتفقد أجنحة الشركات والمصانع الخاصة المشاركة في ملتقي التوظيف الثاني بمعاهد العبور

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وبرفقته الدكتور عبد الله الدهشان رئيس مجلس إدارة معاهد العبور بتفقد أجنحة الشركات والمصانع الخاصة المشاركة في ملتقى التوظيف الثاني بمعاهد العبور والمقام بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة بالشرقية لإتاحة 5 آلاف فرصة عمل للشباب الجاد في الحصول على وظيفة وتحسين مستوى معيشته ليحيا حياه كريمة للإطمئنان على جدية الشركات المشاركة في الملتقى .

 

محافظ الشرقية يتفقد اجنحة الشركات فى الملتقى

والتأكد من مصداقية الشركات و قدرتها على توفير فرص العمل المعلن عنها بالمرتبات والحوافز المجدية مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية لهم مطالبا بضرورة تحرير عقود لشغل الوظائف المتاحة بالملتقى لضمان حقوق الشباب ..

يذكر أن عدد الشركات والمصانع الخاصة المشاركة في فاعليات ملتقى التوظيف 56 شركة ومصنع بحضور ممثلين عن رجال الصناعة والأعمال وجمعيات المستثمرين والشركات والبنوك للمساهمة في إتاحة فرص العمل وللحد من ظاهرة البطالة .

وفى سياق متصل فقد قام الدكتور عبد الله الدهشان رئيس مجلس إدارة معاهد العبور وممثل بنك الإسكان والتعمير بتكريم اللواء خالد سعيد بمنحه دراعاً تذكارياً تقديراً لدوره في تنظيم ونجاح ملتقيات التوظيف بمختلف مراكز ومدن المحافظة وإتاحة فرص عمل حقيقية للشباب الجاد في القطاع الخاص للحد من ظاهرة البطالة ولتحسين مستوى الإقتصاد المصري ولدفع عجلة التنمية والبناء ..

قد يهمك ايضا:

محافظ الشرقية يشدد على تكثيف حملات إزالة شتلات الأرز المنزرعة في الأراضي المخالفة

التعليقات