التخطي إلى المحتوى
تموين الشرقية يسلم 44 ألف بطاقة ذكية خلال شهر تطبيقًا للمنظومة الحديثة لبطاقات التموين

قال محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، إن مديرية تموين الشرقية قد سلمت خلال شهر مارس الماضي، 44 ألف بطاقة ذكية، وذلك في إطار تطبيق المنظومة الحديثة لبطاقات التموين الذكية، في جميع الإدارات التموينية بمراكز المحافظة .

 

مدير تموين الشرقية: 44 ألف طلب استخراج وتحديث..

من جانبها قالت فايزة عبدالرحمن مدير مديرية التموين بمحافظة الشرقية، إن الإدارات التموينية بالمحافظة قد نفذت 44 ألف و430 طلب استخراج وتحديث بطاقات خلال شهر مارس، مشيرةً أن الطلبات اشتملت على تحديث بيانات المواطنين لحذف أفراد من البطاقة أو إضافة أفراد، أو نقل البطاقة من محافظة إلى محافظة، أو استخراج بدل فاقد أو تالف للبطاقة، بالإضافة إلى طلبات استخراج بطاقات تموينية جديدة.

واستكملت عبد الرحمن، وجرى استخراج 2535 بطاقة جديدة و11 ألف و490 بطاقه بدل فاقد أو تالف و 4 آلاف و350 بطاقة إضافة أو حذف افراد، و19 ألف 560 بطاقة فصل اجتماعي و555 بطاقة نقل من المحافظة إلى محافظات أخرى ، و5 آلاف و280 بطاقة لإضافة أفراد جدد على بطاقة فصل اجتماعي، بالإضافة إلى  666 طلب لإعادة تشغيل للبطاقات الموقوفة.

وأشارت مدير مديرية التموين بالشرقية، إلى أنه قد تم تشكيل لجنان لمتابعة المكاتب التموينية، والتأكد من تطبيق المنظومة الحديثة للبطاقات التموينية، والوقوف على المشكلات التي تواجه المواطنين، ومحاولة حلها في أسرع وقت ممكن ، موضحةً أن هدف المنظومة الحديثة هو رفع جودة الخدمة المقدمة للمواطنين .

التعليقات