التخطي إلى المحتوى
فورسيزون : وقفات احتجاجية اعتراضًا على خفض مرتبات العاملين بسبب كورونا
وقفات احتجاجية اعتراضًا على خفض مرتبات

قام اليوم 630 عامل بإقامة وقفات احتجاجية اعتراضًا على خفض مرتبات العاملين بفندق “فورسيزون” بسبب تداعيات فيروس كورونا ، حيث تزينت واجهة “فورسيزون” بزي موحد للعاملين بالفندق والبالغ عددهم 630 عامل على قرار مجلس الإدارة بتخفيض المرتبات بسبب الأزمة الحالية التي تمر بها الدولة بعد تفشي فيروس كورونا.

وقفات احتجاجية اعتراضًا على خفض مرتبات

قام العاملون بالفورسيزون اليوم بعمل وقفة احتجاجية للمطالبة بمرتباتهم كاملة دون خصم أو اقتطاع منها ، ولكن لا تأتي الرياح بما تشتهي السف حيث قرر مجل إدارة الفندق بخفض مرتبات العاملين زاعمًا أنه لا يستطيع دفع المرتبات كاملة في ظل الظروف الحالية وتوقف حركة السياحة في البلاد سواء الداخلية أو الخارجية بسبب الظرف الطارئ الذي تمر به البلاد في الوقت الحالي.

وفي ظل تلك الأزمة والوقفة الاحتجاجية قرر مجلس إدارة الفندق إعطاء كافة العاملين به إجازة عيد الفطر وأرجأت مناقشة موضوع المرتبات لبعد العيد مما جعل هناك حالة من الغضب الشديد بين العاملين ، حيث أشاروا أنه بناء على تعليمات الحكومة المصرية سيتم عودة النشاط السياحي مع منتصف يونيو المقبل.

وأضاف عدد من العمال أنه ليس منطقيًا أن مؤسسة بحجم “فورسيزون” غير قادرة على دفع مرتبات العاملين بها خاصة أنها سلسلة فنادق عالمية ولها العديد من ألأفرع في العديد من الدول حول العالم.

اقرأ أيضأ

الإدارة العامة لمرور القاهرة : ضبط 31 ألف لتر سولار قبل بيعهم