التخطي إلى المحتوى
وفاة معلم بإحدى مدارس مدينة تلا بالمنوفية أثناء تأدية عمله .. نطق الشهادتين ولفظ أنفاسه الأخيرة
وفاة معلم بإحدى مدارس مدينة تلا بالمنوفية أثناء تأدية عمله .. نطق الشهادتين ولفظ أنفاسه الأخيرة

شهدت مدرسة المساعي بمدينة تلا محافظة المنوفية، واقعة تقشعر لها الأبدان، حيث توفي معلم لغة عربية أثناء تواجده بالفصل، يشرح للطلاب الدرس نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة بعد نطقه الشهادتين.

 

 

وكان اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا العميد إبراهيم الدسوقي، يبين وفاة المعلم محمد أبو علي، مدرس لغة عربية في مدرسة المساعي بمدينة تلا، إثر تعرضه لـ سكتة قلبية مفاجئة، والتي أصيب بها فجأة أصناء وجوده في الفصل، بعد أن حضر طابور الصباح، ثم دخل الفصل لشرح المنهج للطلاب ولكنة سقط على الأرض فجأة.

 

وسرعان ما انتقل العقيد محمود شعبان مع قوة من مركز شرطة تلا، وأثبتت التحقيقات الأولية أن سبب وفاة المدرس أزمة قلبية أصيب بها أثناء تواجده وسط الطلاب في الفصل، وحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

وكانت حالة من الحزن سادت بين الطلاب والمدرسين والعاملين بمدرسة المساعي بمدينة تلا عقب وفاة المدرس أثناء تأديته لعمله، حيث قال شهود العيان إن الأستاذ محمد حضر طابور الصباح سليما لا يعاني من أي تدهور في صحته، ثم أخذ الطلاب متجها إلي الفصل، ووقف على الباب وقال “أشهد أن لا إله الله وأن محمدا رسول الله” ثم سقط على الأرض.

 

عاجل.. النائب العام يحيل المتهمين بقتل طالب المنوفية محمود البنا إلى المحاكمة العاجلة