التخطي إلى المحتوى
والد محمود البنا يطالب محافظ المنوفية بحق ابنه شهيد الشهامة ويرفض رحلتي العمرة
شهيد الشهامة محمود البنا

رفض والدي محمود البنا والمعروف إعلامياً بـ”شهيد الشهامة”، رحلتي العمرة المقدمتين من محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس، وطالبا أنهما لا يريدان سوى حق ابنهما، المقتول غدراً بواسطة 3 متهمين بينهما المتهم الرئيسي محمد راجح.

 

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية لأسرة شهيد الشهامة، أن الجانب لم ولن يفلت من العقاب، موضحاً أن تكريمه لوالدي محمود البنا جاء كوسيلة لدعم أسرة الفقيد، مشيراً إلى أن المحافظة سوف تطلق اسم الشهيد شارع بمدينة تلا، بمحافظة المنوفية.

 

وأوضح “عباس” أن الشائعات كانت السبب خلف إلقاء القبض على عدد من المواطنين من قاطني المنوفية والغربية، مشيرا إلى أنه لا بد من التصدي لتلك الشائعات والرد عليها، مطالبا الجميع أن يتعلموا من الماضي القريب.

 

وفي نفس السياق قال محمد البنا والد محمود “شهيد الشهامة”، أنه لا يستطيع قبول رحلتي العمرة المقدمتين من محافظ المنوفية أو غيره حيث أن كثير من المسؤولين عرضوا عليهم رحلات عمرة، مناشدا القضاء المصري أن كل ما يطلبه هو الحصول على حق نجله من القتلة فقط.

 

كما أكد والد “شهيد الشهامة”، أنه لا صحة الأنباء التي تتردد عن وجود أي مظاهرات او مسيرات يوم الجمعة المقبلة، للمطالبة بالقصاص لمحمود، وناشد أهالي مدينة تلا بعدم الانجراف وراء الدعوات المطالبة، قائلاً إنه لا يعرف مصدر تلك الدعوات ويرفضها تماما.

 

تحديد أولى جلسات محاكمة قتلة محمود البنا الأحد المقبل