صباح مصر
الإثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, 26 أكتوبر 2020 ميلاديا.

مديرية الأوقاف بالغربية تعلن افتتاح 4 مساجد جديدة وإحلال وتجديد 18 آخرين

مديرية الأوقاف بالغربية تعلن افتتاح 4 مساجد جديدة وإحلال وتجديد 18 آخرين
محافظة الغربية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=352400
جهاد محمد
صباح مصر
جهاد محمد

صرحت مديرية الأوقاف في محافظة الغربية، برئاسة الشيخ السيد عبد المجيد وكيل الوزارة، في بيان لها عن افتتاح 4 مساجد جديدة خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك فى 4 مراكز مختلفة بالإضافة إلى إحلال وتجديد 18 مسجدا آخرين.

 

كما أعلن الشيخ السيد عبد المجيد وكيل وزارة الأوقاف، عن أسماء المساجد التي تم افتتاحها في الفترة الأخيرة وهم، مسجد الخطابية بقرية ميت حبيش القبلية مركز طنطا، مسجد أبو العزم المرشدي بعزبة ماهر مركز قطور، مسجد الخربتاوي بمركز بسيون، مسجد الأهالى بقرية بقلولة بالسنطة.

 

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف، أن المحافظة وضعت خطة إحلال وتجديد لعدد 18 مسجدا بالمحافظة، على رأسهم مسجد نور الصباح (الشيخة صباح)، ومسجد العارف بالله سيدى أحمد البدوى، كما أشار إلى أنه يتم داخل مسجد سيدي أحمد البدوى إصلاح الفواصل بين التجديدات نظرا لنزول مياه أمطار على المصلى، وذلك يعد جانب من أعمال الإحلال والتجديد، كما تقوم وزارة الآثار بأعمال الترميم بتكلفة تبلغ نصف مليون جنيه.

 

فيما أشار الشيخ السيد عبد المجيد، أنه يتم إحلال وتجديد دورات المياه ومصلى السيدات ضمن أعمال التجديد بمسجد الشيخة صباح، وذلك بتكلفة قدرها 1.5 مليون جنيه.

 

اقرأ أيضا

وزارة الأوقاف تفتتح 6 مساجد جديدة بـ15 مليون جنيه فى كفر الشيخ

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة