التخطي إلى المحتوى
محافظ القليوبية : شاشات عرض بمراكز الشباب لمتابعة كأس الأمم الأفريقية

استعدادا لاستقبال العرس الكروي الاكبر في مصر -كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ – أكد الاستاذ الدكتور/علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية إنه قرر وضع شاشات عرض بكل ميادين مدن المحافظة، استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، حيث تم توفير ٩٣ مركز شباب مستعده للمشاهدة الجماعية واستقبال الجماهير . مؤكداً أنه حدث تاريخي هام لابد من الاحتفال به، وتوفير كل سبل متابعة أهالى القليوبية للبطولة فى أى مكان.
مضيفا الى سيتم فتح جميع مراكز الشباب والنوادى أمام الجماهير للاستماع ببطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيراً إلى أن المنتخب المصرى قادر بإذن الله على إحراز البطولة.


ومن جانبه اكد الندكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية انه عقد عده اجتماعات مع السادة مديري الادارات الفرعية للتأكيد على استعدادات مراكز الشباب بالقليوبية لاستقبال الجماهير المصرية لمشاهدة المباريات والتي تنطلق من ستاد القاهرة الجمعة ٢١ يونيه بين مصر و زيمبابوي .
وقد أكد الصبروط على ضرورة استعداد المراكز بشاشات عرض عملاقة أو تلفزيونات كبيرة تصلح للمشاهدة الجماعية واستقبال الجماهير


وفي ذات السياق وفي إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة القليوبية وشركة الاتصالات لتوفير ٨ شاشات عملاقة بمراكز الشباب وقد تم ترشيح المراكز بواقع مركز شباب في كل إدارة، تشجيعا للجماهير على دعم منتخب مصر في البطولة.


يأتي ذلك برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية .