التخطي إلى المحتوى
محافظ الغربية يستكمل اليوم المقابلات الشخصية للمتقدمين لفريق متطوعي الغربية
محافظة الغربية

واصل محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، اليوم الاثنين، المقابلات الشخصية مع المتقدمين من الشباب للإنضمام لفريق Gharbia Volunteers Team بالمحافظة، لاستغلال قدراتهم وطاقاتهم في المشاركة في مشروعات عديدة لتحقيق التنمية المستدامة.

 

حيث تمت هذه المقابلات بواسطة اللجنة المُشكلة برئاسة محافظ الغربية، ومشاركة كلا من سكرتير عام المحافظة اللواء شاكر يونس، وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد الوكيل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ناصر حسن، وعضو مكتب الفتى للمحافظ ومنسق الفريق محمود ممتاز، وذلك في مقر ديوان عام المحافظة لـ19 شاب وفتاة.

 

على الصعيد الآخر، أقام الدكتور طارق رحمي اجتماعا لتخطيط الفترة الزمنية لصيانة المعدات الموجودة بالأحياء والمدن والمراكز ورفع كفاءتها في فترة معينة، حيث حضر هذا الاجتماع سكرتير عام المحافظة اللواء شاكر يونس، نائب المحافظ الدكتور أحمد عطا، السكرتير العام المساعد نجوى العشيري، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

 

وأكد محافظ الغربية في هذا الاجتماع على سرعة حصر جميع المعدات بمناطق المحافظة المختلفة، وأهمية ذلك في التعاقد مع الشركات لصيانتها وإصلاحها لزيادة قدرتها على العمل ورفع كفاءتها وزيادة الإنتاج.

 

كما أكد المحافظ على ضرورة متابعة المقاهي والمساجد والمطاعم ومدى التزامهم بالإجراءات الاحترازية التي أعلنها مجلس الوزراء ووزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، واتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه كل مخالف، واستمرار عمليات إزالة القمامة ورفع المخلفات والإشغالات، وتوعية المواطنين بأهمية الالتزام بسبل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا
وكيل الصحة بجنوب سيناء يعلن تعافي 80 حالة من كورونا