صباح مصر
الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, 1 ديسمبر 2020 ميلاديا.

مباريات اليوم

محافظة الدقهلية ترفع درجه الاستعداد القصوى تحسباً لعدم إستقرار الأحوال الجوية

محافظة الدقهلية ترفع درجه الاستعداد القصوى تحسباً لعدم إستقرار الأحوال الجوية
رفع درجة الاستعدادات القصوى
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=365490
باسنت عادل
صباح مصر
باسنت عادل

تنفيذا لتوجيهات وتعليمات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء،  رئيس الوزراء بشان الاستعداد لموسم الامطار والسيول ومراجعة الاجراءات والاحترازية فى هذا الشان، أكد الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية،  ان المحافظة انتهت من مراجعة كافة الاستعدادات واتخاذ التدابير اللازمه تحسبا لعدم استقرار الاحوال الجوية خلال الفترة من 20 حتى 25 اكتوبر الجارى.

 

رفع درجه الاستعداد القصوى

هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين فى نطاق المحافظة والمسافرين على الطرق ذهابا وايابا بنطاق المحافظة بتوخى الحذر قبل واثناء وبعد توقعات الاحوال الغير مستقرة للطقس خلال الفترة المذكورة حفاظا على الارواح والممتلكات.

هذا وقد وجه محافظ الدقهلية للسيد اللواء عبد القادر النورى السكرتير العام للمحافظة باخطار كافه مديريات بنطاق المحافظة، وشركة مياة الشرب والصرف الصحى وشركه شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ورؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة.

على ان يكون الجميع على اهبة الاستعداد للتعامل الفورى مع اى احداث او اخطار طارئة ناتجه عن احوال الطقس الغير مستقرة خلال الفترة المشار اليها والتنسيق الكامل مع غرفة العمليات والازمات والكوارث بالمحافظة فى هذا الشان، وذلك تنفيذا لتعليمات السيد رئيس الوزراء حرصا على سلامه وحياة المواطنين وحفاظا على الارواح والممتلكات.

اقرأ ايضا

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد أعمال التطوير الجارية بمستشفي الزقازيق العام

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة